فتاة تبتلع 7 فرشات أسنان بعد محاولة إجبارها على الزواج

تمكن الأطباء في الصين من إنقاذ حياة فتاة بعد أن ابتلعت 7 فراشي أسنان ، احتجاجا على قرار والديها بتزويجها رغما عنها ، خوفا عليها من العنوسة .

وكانت الفتاة التي لم يتم الكشف عن هويتها قد نقلت إلى المستشفى ، وهي تعاني من آلام حادة في البطن والمعدة ، وأظهرت الصور الشعاعية وجود 7 فراشي أسنان داخل بطنها ، مما استدعى نقلها على الفور إلى غرفة العمليات .

وواجه الأطباء صعوبات خلال العملية الجراحية التي استغرقت حوالي 6 ساعات ، حيث كانت اثنتان من فراشي الأسنان اخترقتا كبد الفتاة البالغة من العمر 31 عاما ، لكنهم تمكنوا في النهاية من إخراج جميع فراشي الأسنان من بطنها .

وبحسب وسائل إعلام محلية ، فقد لجأت الفتاة إلى هذه الطريقة الغريبة في الاحتجاج ، بعد أن رتب لها والداها موعدا مع رجل غريب ليكون زوج المستقبل ، لكنها رفضت الزواج منه ، مما جعلها في مواجهة مع والديها على مدى 6 أشهر .

ونتيجة الضغوطات الكبيرة التي تعرضت لها الفتاة من والديها ، بدأت بابتلاع أشياء غريبة ، مثل أزرار القمصان والأساور وربطات الشعر ، قبل أن يتم اكتشاف فراشي الأسنان داخل بطنها.

وتم إزالة ثلث الأمعاء الدقيقة وحوالي 20 سم من الأمعاء الغليظة للفتاة خلال العملية ، وهي الآن تتعافى في المستشفى بعد الجراحة. لكن الأطباء يقولون إنها بحاجة إلى المزيد من العمليات الجراحية في المستقبل القريب.

يمكنك أيضا قراءة More from author