“محمد رمضان” يرد على “أمير طعيمة” برسالة نارية ‎

محمد رمضان او كما يعرف بأسم حبيشة او الألماني او اسماء اخري كثيرة، تلك هي اسماء الشخصيات التي جسدها الفنان محمد رمضان في خلال مشواره الفني الذي خاضه.

أمير طعيمة

محمد رمضان يرد علي طعيمة

بعد ان وجه الشاعر أمير طعيمة رسالة صريحة وشديدة اللهجة للفنان محمد رمضان، لم يتستطع الثاني امتلاك اعصابه، ورد الرسالة الصريحة  برسالة  اخري مستترة، حيث نشر رمضان صورة له مع أسد علي حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي انستجرام وكتب عليها معلقا “من أفضل صفات الأسود  انها لا تنشغل برأي الحمير فيها  اغنية نمبر وان قريباً “.

وكان ذلك رد رمضان علي أمير طعيمة بعد رسالة طعيمة التي نشرها علي حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث كتب طعيمة “الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة فى الإنستغرام بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لـ”نسر الصعيد”، إياك تفكر تسبق الفيراري، انتظروا الأغنية كاملة على قناتي على يوتيوب، ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء. في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيى الفخراني وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله ومن هم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم، وكمان مشغل أغنية بتقول إنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين. أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده أو هيوصلهم إنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احترامًا لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود لصوابه، خاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط. عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد زكي ومحمود عبدالعزيز وعادل إمام ونور الشريف وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير وغيرهم، وفي حياتي ما شفتش فنان منهم قال على نفسه رقم (1) إلا أنت، أما فيلتك وعربياتك فعايز أقولك إن فنان زى عمرو دياب مثلا ممكن يشترى كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهى أمام جمهوره بما يملك. نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه وهيبقى عدوك وده شيء لا يعنيني: “من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقي بصلة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author