فيديو احمد فهمي يصف اكرم حسني بشخصيه تافه

قال الفنان أحمد فهمي أن الفنان اكرم حسني “شخص تافه جدًا، وأن اكرم حسني عنده ابن وابنة اثني عشر عامًا والآخر سبع سنين، وبيعمل الحاجات اللي إحنا بنعملها.. و دا شئ مبهر جدًا وهو أكثر شخص موهوب اشتغلت معاه في حياتي”.
أكرم حسني هو إعلامي مصري ولد في العاشر من شهر يوليو في عام 1974، حصل علي بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة، كما حصل أيضًا علي دبلومتين في العلاقات العامة، متزوج ولدية ابنه تدعي “روبا”.
بدأ أكرم حياته العملية في إحدي الوظائف التى ظل بها لمدة ثماني أعوام إلي أن عمل في إذاعة “نجوم إف أم”، وقد حقق نجاحًا ملحوظًا من خلال برنامجه التليفزيوني “نشرة أخبار الخامسة والعشرون” حيث كان علي قناة “موجه كوميدي”، وقد عمل أيضًا كظابظ في الشرطة المصرية سابقًا في الأمن المركزي ثم قد استقالته وعمل كمذيع.
من برامجه البرنامج الإذاعي “ستة فاصلة مية”، ماوراء التردد، البرنامج التليفزيوني “نشرة أخبار الخامسة والعشرون” الذي كان يقدم فيه نفسه بإسم أبو حفيظه، برنامج “أسعد الله مسائكم”.

أحمد فهمي عن أكرم حسني بأنه شخص تافه

تحدث الممثل الشاب أحمد فهمي عن صديقه أكرم حسني، حيث قال بأن جسده غريب للغاية وأيضًا يشعر بأنه من الجزء العلوي صاحب مطعم، أما من الجزء السفلي يشعر كأنه لاعب كرة معتزل.
وأضاف أيضًا فهمي بأنه ينبهر بشخصية أكرم التافهة، خاصة وأن لديه أبناء ويلعب هذه الأدوار بالتليفزيون المصري، وكان هذا من خلال حديثه في برنامج “أنا وأنا”، ويعرض هذا البرنامج علي قناة ON E، وتقدمه الإعلامية سمر يسري.

وقد أشار فهمي إلي أن أكرم قد وقف بجانبه كثيرًا في أصعب مراحل حياته، وهو أكثر شخص موهوب عمل معه في الحياة، وأنهما أيضًا لم يتشاجران نهائيًا ولكن يحدث إختلاف في وجهات النظر.
وكشف فهمي عن أكثر شئ غريب بأكرم حسني وهو إنفاقه لأموالًا كثيرة علي الأدوات المكتبية.

وقال أيضًا أحمد فهمي بأن أكرم يحب عمله أكثر من أي شئ آخر، ولكن هذا يؤثر علي صحته مثلما حدث أثناء تصوير مسلسل رمضان الماضي “ريح المدام” حيث تم نقله إلي المستشفي وطلب منه الطبيب الراحة التامة، ولكن أصر علي متابعة التصوير في اليوم التالي.
ويذكر أن الفنان أكرم حسني والفنان أحمد فهمي قد اجتمعا في مسلسل “ريح المدام” من تأليف تامر إبراهيم، ومن إخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجنايني، ويشارك في بطولة هذا العمل الفنانة الشابة مي عمر، والفنانة القديرة رجاء الجداوي، حيث تدور أحداث المسلسل في شكل حلقات منفصلة متصلة مع عرض قضايا اجتماعية في إطار كوميدي.

يمكنك أيضا قراءة More from author