فستان زفاف ريم احمد من تصميم هبة ادريس

شهد الوسط الفني أول أمس زفاف أحد عروس به وهي الفنانة والاعلامية الشابة ريم أحمد، والتي اختارت فستان زفاف من تصميم مصممة الازياء الشابة هبة إدريس، فكان فستان زفاف ريم طويل مع ذيل متوسط الطول، و مرصع بالكريستالات اللامعة.

فستان زفاف ريم أحمد من توقيع المصممة الشابة هبة إدريس

احتفلت الفنانة والاعلامية الشابة ريم أحمد بزفافها على الفنان الشاب طه خليفة مساء أمس السبت وذلك وسط حفل كبير شهد حضور نخبة من الفنانين والاعلاميين داخل إحدى قاعات دار القوات الجوية.

اختارت ريم الظهور في حفل زفافها بإطلالة مميزة من تصميم مصممة الازياء الشابة هبة إدريس والتي اختارت لريم فستان زفاف من ستايل الميرميد باللون الابيض طويل، بينما جاء ذيل الفستان متوسط الطول.

اعتمدت مصممة الازياء السورية البساطة في تصميمها للفستان، كما جاء الفستان مطرز بحبات الكريستال اللامعة، والتي خطفت الانظار إليها من شدة البساطة في التصميم.

أكملت ريم إطلالة الفستان المميز من خلال اختيار تسريحة شعر متناسقة مع التصميم المميز فجاءت ايضا تسريحة الشعر متناغمة مع بساطة التصميم، واستخدمت خبيرة المكياج مروة أباظة مكياج هادئ ارتكزت فيه على الالوان الترابية.

إطلالة ريم كانت مميزة للغاية، ولاقت عليها إشادات كثيرة من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين بادروا بالكثير من التعليقات الايجابية عليها والدعاء لها بالتوفيق والسعادة.

ريم أحمد التي اشتهرت منذ صغرها بشخصية “هدى” إبنة ونيس الصغرى في المسلسل الاجتماعي الشهير “يوميات ونيس” مع الفنان الكبير محمد صبحي، حيث شاركت معه في جميع أجزاء المسلسل، إلا أنه كان من الغائبين عن حضور الحفل على عكس المتوقع.

بينما حرصت الإعلامية شريهان أبوالحسن زميلة ريم في برنامج ست الحسن الذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية ان تكون من أول الحضور لتشارك زميلتها هذه اللحظات الهامة.

أما عن الحضور شهد الحفل حضور كبير للفنانين والاعلامين من بينهم نقيب الممثلين أشرف زكي، سناء شافع، إيهاب فهمي، أمل رزق، شريف إدريس، المخرج هاني إسماعيل، المذيعة أسماء مصطفى، مصمم الاستعراضات عاطف عوض.