صور اطلالة هند صبري على غلاف مجلة فرنسية

الفنانة التونسية هند صبري نجمة تونسية متميزة حققت نجاح كبير في المجال الفني بمصر، ولهذا تم اختيارها كأكثر نجمات قرطاج نجاحًا، وتم وضع اطلالة هند صبري على غلاف مجلة باري ماتش الفرنسية، وقد جاءت اطلالة هند صبري متميزة وبسيطة كعادتها.

هند صبري
هند صبري

اطلالة هند صبري على غلاف مجلة باريس ماتش

في إطار إعداد المجلة الفرنسية الشهيرة ”باريس ماتش”، ملفًا عن بنات قرطاج الناجحات في مصر، أفردت المجلة الجزء الأكبر منه عن هند صبري ونجاحها الكبير الذي حققته بمصر وتونس وكل الوطن العربي، وتصدرت صورة هند صبري غلاف المجلة للعدد القادم.

وقد تصدرت النجمة التونسية هند صبري غلاف المجلة الفرنسية، والتي ووصفتها ”بصاحبة الرحلة الأكثر نجاحًا”، وتعتبر هند صبري أول عربية وتونسية تظهر على غلاف المجلة الأشهر عالميًا.

وقد ظهرت صبري بلوك صحراوي باللون الأحمر، مع أقراط للأذن من Dima jewellery ، وتسريحة شعر بسيطة من الشعر الملموم من رافي، مع لمسات جماليه رقيقة وهادئة للمكياج بأنامل خبيرة التجميل سها خوري.

غلاف مجلة باري ماتش الجديد
غلاف مجلة باري ماتش الجديد

وقد أوضحت هند على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام أنها فخورة بوجودها على غلاف مجلة عالمية مثل باريس ماتش.

هذا وتقوم النجمة التونسية حاليًا بتصوير فيلمها التونسي الجديد ”نورا تحلم”، والذي تعود به إلى الساحة التونسية بعد غياب عامين منذ آخر أعمالها هناك ”زهرة حلب”، وهو من تأليف وإخراج هند بوجمعة ومن إنتاج شركة بروباجند، ويشاركها البطولة نخبة من النجوم التونسيين هم لطفى العبدلى وحكيم بن مسعود وإيمان الشريف.

والفيلم مستوحى من قصة حقيقية، وتُجسد فيه «هند» شخصية نورا التى تنتمى للطبقة الكادحة فى تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها والمضايقات التى تتعرض لها، بسبب تاريخه الإجرامى، وكيف تتغير علاقتها لأطفالها وزوجها مع خروج زوجها من سجنه.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author