صور إيميه صياح الرومانسية برفقة زوجها في ايطاليا

 

 

 تمضي إيميه صياح عطلتها حالياً  في مدينة ميلانو بإيطاليا مع زوجها فريد النجار، تأتي إجازة إيميه صياح بعد انتهاء تصوير مشاهدها في مسلسل “ثورة الفلاحين” التاريخي.

 

إيميه صياح في عطلة رومانسية

 

 فقد حرصت الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية إيميه صياح على مشاركة  متابعيها لتفاصيل رحلتها بإيطاليا، فنشرت إيميه صورها الرومانسية على حسابها الرسمي على موقع الصور  “انستقرام” مع زوجها رجل الأعمال فريد النجار، حيث تقضي معه عطلة رومانسية بعد فترة عمل طويلة.

 ومن المعروف أن إيميه تمضي  إجازتها سنوياً في مدينة ميلانو الخلابة بإيطاليا،  كما نشرت اللبنانية إيميه مجموعة من الصور الرومانسية للمناظر الخلابة بالمدينة دون أن تخلو الصور من زوجها.

 

تأنقت إيميه كثيراً في رحلتها، حيث ارتدت ملابس صيفية وساحرة، ما بين الكاجوال والفساتين الصيفية، فكانت الفساتين مزخرفة بالورود كما هي الموضة العالمية لفساتين الصيف، أيضاً الألوان المبهجة والمشرقة غلبت على ملابسها في الرحلة، مع مكياج هادئ للغاية وتسريحة شعر بسيطة.

تزوجت إيميه من زوجها فريد النجار في الخامس من سبتمبر من عام 2014، وكانت قد شاركت جمهورها بصور زفافها على حسابها بانستقرام.

 

أعمال إيميه صياح

 

تأتي عطلة إيميه بعدما انتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل  اللبناني  “ثورة الفلاحين” التاريخي، والذي من المقرر أن يعرض في أغسطس القادم، المسلسل قصته تدور حول ثورة الفلاحين التي قادها طانيوس شاهين ضد الاقطاعيين بالفترة من 1858 حتى 1860،  من إخراج فيليب أسمر وكتابة كلوديا مرشيليان ومجموعة من النجوم اللبنانيين.

 

إيميه صياح التي استطاعت بسرعة أن  تلفت أنظار الجميع إلى موهبتها وثقتها بنفسها نتيجة لتقديمها لحلقات البث المباشرمن برنامج المواهب الأشهر “the voice” على مسرح قنوات mbc في عام 2014، قدمت في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل  “أوركيديا”.

 وتدور قصته حول الأميرة “رملة” التي تلعب دورها إيميه صياح، وتدخل في صراعات كثيرة مع شقيقها الأمير “عتبة” الذي يجسد دوره الممثل باسل خياط، حيث يحاول الانتقام لوالده واستعادة العرش، إلا أن حياته تتغير بنبوءة عرافة تخبره أن رملة ستحمل وابنها سيقتله في المستقبل.

ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الدراما السورية والعربية، منهم عابد فهد، جمال سليمان، سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، سامر المصري.

يمكنك أيضا قراءة More from author