شاب يدعي الموت ليخدع أسرته ويحصل على مصاريف الجنازة

شاب يدعي الموت ليخدع أسرته ويحصل على مصاريف الجنازة
شاب يدعي الموت ليخدع أسرته ويحصل على مصاريف الجنازة

في واقعة غريبة من نوعها ، قاد الطمع رجل ، وتسببت رغبته في الحصول على أموال ، في أن يخدع المحيطين به وخدعهم بـ الموت نتيجة لإصابته بمرض خطير وذلك بمساعدة زوجته.

شاب يوهم عائلته بـ الموت من أجل مصاريف جنازته

خدع شاب تايلندي يدعى “تاشاوايت” بمعاونة زوجته أصدقائه وعائلته على موقع “فيسبوك” ، وأوهمهم بأنه توفى بعد إصابته بمرض السرطان والربو ، بعد أن كان يتظاهر منذ فترة طويلة بأنه في حالة مزرية ، وكل ذلك من أجل الحصول على أموال جنازته.

نشر صور وهمية لتأكيد خبر وفاة الشاب

زوجة تاشاوايت قامت بإنشاء صفحة تذكارية له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، ونشرت عدة صور لزوجها وهو نائم على الأرض وموضوع في أنفه قطع قطنية ، على أساس أن ذلك جثمانه ، وكتبت معلقة: “الصورة الأخيرة قبل إلغاء تنشيطه على Facebook – أحبك”.

عائلة الشاب تنفق 60 ألف بات تايلندي على الجنازة

كما أقدمت الزوجة على مهاتفة أم “تاشاوايت” لطلب المال للجنازة ونقل الجثمان إلى مكان الدفن ، وبالفعل أرسلت الأم للزوجة 20 ألف بات تايلندي ، وبحسب ما ورد ، فقد أنفقت الأسرة 60 ألف بات تايلندي أو 1373 جنيها استرلينيا على الجنازة.

صدمة العائلة لعدم وصول الجثمان لدفنه

 وبعد أن قامت العائلة بترتيبات الجنازة والصلاة في المعبد المحلي ، منتظرين وصول الجثمان في اليوم التالي ، ولكنه لم يصل ، ليهاتفوا الزوجة ويفاجئوا بأن من رد عليهم كان ابنهم “المتوفى” نفسه ، مما أصاب العائلة بالصدمة .

يمكنك أيضا قراءة More from author