سر بكاء الفنان ياسر جلال علي الهواء

تألق الفنان ياسر جلال في شهر رمضان الماضي بمسلسله “ظل الرئيس”، والذي نال إعجاب الكثير من جمهوره، وفي حديثه عن المسلسل في أحد البرامج التلفزيونية مؤخرا، تأثر ياسر من إحدى المكالمات لدرجة البكاء.

  سر بكاء الفنان ياسر جلال علي الهواء

 

ياسر جلال مع بوسي شلبي في أحلى النجوم

استضافت الإعلامية الكبيرة بوسي شلبي في برنامجها الشهير “أحلى النجوم” على قناة المحور، ياسر جلال وفريق عمل مسلسل “ظل الرئيس”، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل وصناعه.

أثناء اللقاء الذي جمع بينهما، قاطعت بوسي شلبي الحديث وقالت أن لديها مداخلة هاتفية من أحد النقاد الهامين، وبدأت المكالمة واتضح أنها هبة زوجة ياسر، والتي فاجئت زوجها بهذه المكالمة التي أسعدته.

تحدثت زوجته عن سعادتها بنجاح زوجها بمسلسله الجديد ومجهوده الكبير فيه، وأنه من الشخصيات المجتهدة التي تحب عملها، وأنه يستحق هذا النجاح وأكثر منها كثيرا.

سألتها  بوسي ما هو التشابه بين شخصية يحيى في مسلسل “ظل الرئيس” وشخصية ياسر في المنزل، وأوضحت هبة أن هناك شبه كبير بينهم لأنه يتسم بالطيبة والجدعنة وتحمل المسؤولية، وغيرها من الصفات الجميلة.

 سر بكاء الفنان ياسر جلال علي الهواء

 

ياسر جلال يبكي على الهواء

وأثناء حديثه مع بوسي، وأثناء المداخلة التليفونية لزوجته على الهواء،  لم يستطيع ياسر جلال أن يمسك دموعه تأثرا بكلام زوجته التي أعترف ياسر على الهواء بأنه يحبها بشدة، قائلا عنها:

“انا بحب الست دي أوي، أنا بعترف يا جماعة إني بحب مراتي حب كبير أوي لأنها جديرة بالحب، هي ست جميلة وعظيمة في كل حاجة”.

كما ذكر ياسر أن زوجته من الشخصيات الجديرة بالاحترام والحب، وأنها دائما تسانده وتشجعه في جميع أعماله.

جدير بالذكر أن أخر الأعمال الدرامية التي عرضت لياسر كانت في شهر رمضان الماضي، والتي حققت نجاحا كبيرا لدى متابعيه.

ويعتبر مسلسل “ظل الرئيس” هو البطولة الأولى المطلقة لياسر جلال في الدراما التلفزيونية، والتي جاءت ردود الأفعال تجاهه إيجابية بشكل كبير.

“ظل الرئيس” من بطولة محمود عبدالمغنى، هنا شيحة، علا غانم، وإيهاب فهمي، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، والسيناريو والحوار ل محمد إسماعيل أمين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author