ريم البارودي تؤيد وليد فواز في مهاجمته لمي سليم

بعد زيجة وليد فواز ومي سليم السريعة، قررت ريم البارودي اي صف تأخذ، وقال الجميع ان ريم البارودي أخذت صف وليد الا ان سرعان ما نفت ريم هذا الأمر بشدة.

كتب الفنان وليد فواز بيان عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، يعلن فيه اسباب الطلاق حيث كتب في منشوره “

“الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ “صدق الله العظيم. قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة دة تصحيح لوضع كان من الاساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة .ورغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في اعلان الخبر علي السوشيال ميديا ..الا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لاصرارى علي الطلاق . وانا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع . المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله ان الجوازة لم ينتج عنها ابناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان”.

ومن ناحية اخري اكتفت الفنانة مي سليم بالصمت وسط كل هذا، الا ان ريم الباردي نشرت صورة لمي عبر حسابها علي تطبيق التواصل الإجتماعي انستجرام حيث كتبت لها عبارات تشجيعية لمساندتها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author