رد ريهام سعيد على اتهام محمد رشاد لها بالكذب

 

أثار رد ريهام سعيد على محمد رشاد جدل كبير في وسائل الإعلام، فور نشر رد ريهام سعيد على محمد رشاد على مواقع التواصل الإجتماعي وانقلبت الدنيا ولم تقعد، خاصًة بسبب اللهجة الحادة التي تم تداولها سواء في رسالة نجم “أراب أيدول” محمد رشاد، أو رد الإعلامية ريهام سعيد.

 

رد ريهام سعيد على محمد رشاد
رد ريهام سعيد على محمد رشاد

 

وجه المطرب محمد رشاد رسالة شديدة اللهجة إلى الإعلامية ريهام سعيد، يتهمها فيها بالكذب، في برنامج “صبايا الخير”، الذي تقدمه، بعدما تناولت حياته الشخصية التي لا تعنيها، وأنه لا يسمح لها تصويره كإنسان مستهتر بمشاعر الآخرين، على حد قوله.

أصدرت الإعلامية ريهام سعيد بيان رسمي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قالت فيه “رد واجب لفنان صاعد… أنا في حالة صدمة من تصريحاتك.. الصحافة بتتكلم من مدة 3 أيام وأنت مقررتش ترد غير عليا أنا مع إني الوحيدة اللي متكلمتش عن سبب الانفصال عشان هو خاص بيك”.

استطردت قائلة “مفيش حاجة اسمها حياة شخصية لشخصية عامة وهي دي الضريبة، ورغم علمنا بالموضوع يوم الأحد لم نذيع حرفاً واحداً لحد ما الصحافة كلها ما اتكلمت ومي دخلت المستشفى ولحد ما كلمتها مكالمة وقالت هتتكلم عن الموضوع في برنامجي”.

أضافت “حضرتك قمت بتأليف سيناريو إن أنا قلت إنك اتخليت عنها ممكن يكون إحساسك لكن أنا ماقولتش حاجة شبه كده حتى.. أنا قلت إني نفسي إنكم تتصالحوا.. ولو محصلش يبقى خير”.

تابعت “أنا قلت إني بتكلم عنها مش عنك لأن البنت هي الي بتتأثر بإلغاء الفرح أكثر من الراجل.. أستاذ محمد رشاد الـ 5 دقائق اللي اتكلمت فيهم في صبايا اللي بتمنى فيهم الشفا لزميلة وبواسيها، ميجوش حاجة جنب الأخبار اللي على المواقع”.

اختتمت ريهام سعيد كلامها قائلة “ركز في مرض خطيبتك وإلغاء زواجك اللي هما أهم بكتير ومتاخدش ريهام سعيد كبش فدا.. وللعلم مصادري من أقرب الأقربين لمي وموثقة بصور المحادثات”.

يُذكر أن حفل زفاف الفنان محمد رشاد على الإعلامية مي حلمي تم إلغاؤه قبل ساعات من موعده، وكانت بعض المصادر كشفت أن خلافًا بين عائلة العروسين تسبب في حدوث مشكلة وإلغاء الزفاف.

 

ردي واجب على محمد رشاد

Posted by ‎Reham Saeed – ريهام سعيد الصفحة الرسمية‎ on Tuesday, October 23, 2018

 

 

View this post on Instagram

ممكن دعوه حلوه ….🙏 #بتاعت_الراديو

A post shared by Mai Helmy (@maihelmy.official) on

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author