جورج كلوني يكشف عن تقليله وزوجته لرحلات السفر خلال فترة حملها لتجنب المخاطر

الممثل الشهير جورج كلوني (George Clooney) وزوجته المحامية البريطانية أمل كلوني (Amal Clooney) اتفقا على وضع عدة محاذير وقواعد فيما يتعلق برحلات سفرهما إلى الخارج خلال فترة حمل أمل، ولقد تحدث جورج كلوني عن ذلك خلال مقابلة جديدة له مع مجلة ” Paris Match” الفرنسية وقال: “لقد قررنا أن نكون أكثر مسئولية وأن نتجنب المخاطر”، “لن أذهب إلى جنوب السودان أو إلى الكونغو وأمل لن تذهب بعد الآن إلى العراق وستتجنب الذهاب لأي مكان تعلم أنه غير مرحب بها فيه”.

أمل وهي محامية دولية تتولى الدفاع عن قضايا حقوق الإنسان، كانت قد قامت بتولي العديد من القضايا الشهيرة ومنها قضية أحد صحفي الجزيرة المحتجزين في مصر، ولقد انتقدت في شهر فبراير عام 2014 نظام التقاضي المصري، أمل عملت أيضا في العديد من مناطق النزاع حول العالم.

جورج كلوني هو الآخر عمل في إحدى مناطق النزاع حيث اشتهر بأعماله الخيرية وزيارته لمخيمات اللاجئين في منطقة دارفور في جنوب السودان، ولقد قضى 10 أيام في تشاد وفي السودان في شهر إبريل عام 2006 لتصوير فيلم وثائقي بعنوان ” A Journey To Darfur” (رحلة إلى دارفور) لتسليط الضوء على معاناة اللاجئين هناك.

جورج كلوني 55 عام وزوجته أمل 39 عام، أكدا في وقت سابق في هذا الشهر صحة أنباء حمل أمل في طفلين توأم.

جورج كلوني تحدث أيضا عن خططه وزوجته بعد مولد الطفلين وقال عن ذلك: “لدينا فرصة للتنقل والإقامة في ثلاثة دول: إيطاليا، أمريكا، إنجلترا، “ولكن بمجرد أن يبدأ الطفلين بالذهاب إلى المدرسة سيكون من الضروري أن نختار مكان لنستقر فيه، ولكن حتى يحين ذلك سنستمر في التنقل طبقا لجدولي أعمالنا”.

جورج كلوني تحدث أيضا عن قلقه من مسئولية الأبوة وقال: “كيف لا يمكنك أن تشعر بالقلق مع مسئولية بذلك الحجم”، أما عن التقارير التي تحدثت عن أن زوجته حامل في طفلين توأم أحدهما طفل والآخر طفلة فلقد علق على ذلك قائلا: “لا أعرف من أين تأتي هذه الشائعات، نحن أنفسنا لا نعلم حتى الآن ولا نرغب في المعرفة في الوقت الحالي”.

جورج كلوني سيتسلم جائزة ” César” الفرنسية الشهيرة تقديرا لإنجازاته خلال حياته المهنية وذلك خلال حفل توزيع جوائز ” César” الثاني والأربعين والذي سيقام في يوم الجمعة في باريس.

يمكنك أيضا قراءة More from author