تصريحات ماغي بو غضن في برنامج تحت السيطرة مع اروى

 

أطلت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن في برنامج تحت السيطرة خلال الحلقة الأسبوعية التي تقدمها المطربة ومقدمة البرامج اليمنية أروى، على شاشة قناة “الجديد اللبنانية”، حيث صرحت النجمة ماغي بوغصن في برنامج تحت السيطرة بالعديد من التصريحات الجريئة والمثيرة للجدل، وكان أبرزها الحديث عن مرضها، وعمليات التجميل التي أجرتها، وآخر مشاريعها الفنية، وغيرها من الأخبار الحصرية.

 

ماغي بوغصن في برنامج تحت السيطرة
ماغي بوغصن في برنامج تحت السيطرة

 

كشفت الفنانة ماجي بو غصن عن رحلتها المؤلمة التي مرت بها مع المرض، حيث كانت تعاني من ورم حميد في الدماغ، أصيبت به منذ 5 سنوات، وهو الأمر الذي استدعى خضوعها لعملية جراحية الرأس.

روت ماجي تفاصيل مرضها، وإبعاد ولديْها إلى أمريكا، ولكنها تفاجأت قبل إجراء العملية بثلاثون دقيقة أن الطبيب المختص يخبرها أنها لم تعد بحاجة لإجرائها.

أعربت بو غصن عن المعجزة الإلهية التي تسببت في شفائها، بعد أن صلت وتضرعت كثيرًا إلى الله، وهي تتلقى حاليًا العلاج، وتحافظ على إجراء التحاليل والكشف الدوري.

 

ماغي بوغصن مع اروى مقدمة برنامج تحت السيطرة
ماغي بوغصن مع اروى مقدمة برنامج تحت السيطرة

 

أعلنت النجمة اللبنانية من خلال البرنامج عن أعمالها الفنية القادمة، حيث قالت أنها تعمل كمنسّقة موسيقية DJ في الفيلم اللبناني الجديد Time out، ويُشاركها البطولة الممثل اللبناني يورغو شلهوب، تحت إدارة المخرج السوري رامي حنّا.

عبرت ماجي عن محبتها للفنانة نادين نجيم، بمجرد أن ذكرت أروى اسمها، كما أشادت على دورها في مسلسل “الهيبة” الجزء الأول، وأكدت على موهبتها الحقيقية، بعيدًا عن عمل زوجها بالإنتاج.

اعترفت ماجي بو غصن أنها أجرت عمليات تجميل، حيث قالت أنها تقوم بالفعل بحقن البوتوكس كل عام، كما أنها قامت بعمل نفخ الشفاه منذ عدة سنوات.

 

 

ماذا كانت #ماغي_بو_غصن لتفعل لو تشوهت بسبب عملية تجميل… وكم عملية سبق أن أجرت؟ #تحت_السيطرة

ماذا كانت #ماغي_بو_غصن لتفعل لو تشوهت بسبب عملية تجميل… وكم عملية سبق أن أجرت؟#تحت_السيطرة

Posted by Al Jadeed on Tuesday, November 13, 2018

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author