بالفيديو.. القنصلية تتدخل في واقعة اعتداء كويتيات على وافدة مصرية وابنها

بالفيديو.. القنصلية تتدخل في واقعة اعتداء كويتيات على وافدة مصرية وابنها
بالفيديو.. القنصلية تتدخل في واقعة اعتداء كويتيات على وافدة مصرية وابنها

بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو مصور ، تظهر خلاله مواطنة مصرية ، تفيد بتعرضها هي وطفلها للاعتداء بالضرب ، من قبل سيدات كويتيات ، صرحت وزارة الخارجية المصرية رصدها للفيديو ، وضرورة التعامل مع الأمر.

مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج يتحدث عن الواقعة

ومن جانبه ، أكد مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج ، السفير خالد يسري رزق ، أنّ وزارة الخارجية كلفت ، على الفور ، القنصلية المصرية في الكويت بالتواصل مع صاحبة الفيديو المواطنة فاطمة عزيز.

استقبال السيدة المعتدى عليها في القنصلية المصرية

وقامت القنصلية باستقبال المعتدى عليها وزوجها ؛ لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم اللازمين ، كما أفادت الوزارة في بيانها على متابعة الواقعة مع السلطات الكويتية ، بشأن التحقيقات الجارية في هذا الصدد.

تفاصيل الواقعة

وتجدر الإشارة ، أن المرأة المصرية، قالت إنّها تعرضت للاعتداء عليها وعلى أطفالها ، من قبل مجموعة من المواطنين قاموا بدهس وجهها بالأحذية ، وهددوها بترحيلها من الكويت وطردها خارج مدينة الديرة الكويتية.

والجدير بالذكر ، أن الشجار وقع بين السيدة التي كانت برفقة أطفالها وزوجها ، مع سيدات كويتيات ؛ جراء مشكلة نشبت في أحد الطرق ؛ نتيجة اصطدام كويتية تستقل دراجة بطفل المصرية.

فيديو.. الاعتداء على مصرية بالكويت.. فاطمة: دهسوا وجهي بالأحذية#محمد_السماناعتدت امراة كويتية، و 4 من صديقاتها على، المواطنة المصرية، فاطمة عزيز علي حسين، صاحبة الـ 35 عاما وتقيم في الكويت بصحبة اسرتها، ولم يكتفوا بالاعتداء فقط بل دهسوا وجهها بالاحذية .ومع دموع القهر والشعور بالظلم تروي فاطمة: "قررنا نطلع على البحر شوية للترفيه ولهو الاطفال والمنطقة التي كنا فيها يوجد بها منطقة للدراجات ومنطقة للمشاه وكان ابني يلعب في منطقة المشاه وصدمته كويتيه بدرجاتها، وحينما صرخت قلت حاسبي حاسبي بعدما صدمت الولد قالت لي لا تصرخين ودفعتني واشتبكت معي وحينما اشتبكت معها كان معها 4 افراد وظلوا يضربوني حتى وقعت على الارض ودهسوا وجهي باقدامهم وشد وتقطيع في شعري .واطلق عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تعليقات غاضبة مطالبين بأخذ حق فاطمة، وتناشد "المشهد" سفارة مصر بالكويت والسلطات الكويتية باتخاذ اللازم تجاه الواقعة وعدم التهاون في اخذ حق المواطنة المصرية فاطمة.

Posted by ‎بوابة الشراع alshiraanews‎ on Wednesday, November 7, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author