بالفيديو.. أول تعليق للشيخ طلال الفهد بعد إزالة المثانة بسبب السرطان

بالفيديو.. أول تعليق للشيخ طلال الفهد بعد إزالة المثانة بسبب السرطان
بالفيديو.. أول تعليق للشيخ طلال الفهد بعد إزالة المثانة بسبب السرطان

بناءاً على قرار الأطباء المعالجين لرئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم السابق ، الشيخ طلال الفهد الصباح ، تم إجراء عملية جراحية له ، لاستئصال المثانة مطلع هذا الشهر ، نتيجة وجود خلايا سرطانية.

إصابة الشيخ طلال الفهد بخلايا سرطانية جديدة بالمثانة

كشفت الفحوصات الطبية في العاصمة لندن في عام 2016 ،  إصابة الشيخ طلال بورم سرطاني في الحالب الأيمن ، ما استدعى جراحة عاجلة لاستئصال الكلية والحالب وجزء من المثانة.

كما ظهرت خلايا سرطانية في المثانة مرة أخرى في شهر مايو/أيار من هذا العام ، ما استوجب ضرورة استئصالها ، رغم خطورة العملية ، وذلك منعا لتطور المرض.

أول فيديو للشيخ طلال بعد إجراء العملية

ومن جانبه ، ظهر الشيخ طلال في مقطع فيديو متداول بعد قراره بإجراء العملية مطلع هذا الشهر ، حيث طمأن متابعيه ومحبيه على صحته ، قائلاً: “ لقد أجريت العملية الجراحية وأنا الآن متواجد في الغرفة الخاصة للاستشفاء منها”.

وأردف قائلاً : ” لقد تم إزالة المثانة والغدد الليمفاوية المحيطة بها ، وكذلك الزائدة الدودية ، والاستعاضة بوضع مثانة بديلة ، سأحتاج إلى عشرة أيام للاستشفاء في المستشفى ، قبل الانتقال للبيت”.

الكويتيون يدعون للشيخ طلال الفهد الصباح

هذا ودعا الكويتيون للشيخ طلال بالشفاء العاجل من خلال هاشتاغ #اللهم_اشف_طلال_الفهد على موقع التواصل “تويتر” ، وكتب مغرد يدعى “عماد بهبهاني”: “في هذا اليوم المبارك الجمعة أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاءً تاماً ظاهراً وباطناً لا يغادر بلاءً ولا سقما وجميع مرضى المسلمين”.

كما علق طارق عبدالوهاب الزيدان: “الحمد لله والشكر لله على السراء والضراء ، مأجور ياشيخ واسأل الله العفو والعافية لك ولنا ، سبحان الله نفس الشهيد بطل شجاع تواجه الصعاب ، ربي يشفيك ويعافيك ويسهل عليك ويؤجرك، طهور إن شاء الله”.

يمكنك أيضا قراءة More from author