الفنان عبد الله الرويشد يستعد لتسجيل اغنيه سينغل جديده

سيقوم النجم عبد الله الرويشد بتسجيل أغنية خليجية جديدة له والتي تحمل عنوان “قبل الوصول”، هذا ولم يظهر الفنان عبد الله الرويشد بأعمال فنية بعد أغنيته تسلم عليك التي اصدرها في عام 2017.

 الفنان عبد الله الرويشد يستعد لتسجيل اغنيه سينغل جديده

عبد الله الرويشد قبل الوصول

سيقدم سفير الاغنية الخليجية الفنان الكويتي عبد الله الرويشد أغنية سينغل جديد بتحمل عنوان “قبل الوصول”، و الأغنية من كلمات الشاعر عبد اللطيف البناي الذي يعد أبرز فرسان الكلمة الكويتية المغناة، فقد ساهم في نقل الأغنية الكويتية من حيزها المحلي إلي كافة أرجاء الوطن العربي، لذلك يعد واحد من اهم مغيرين مسار الأغنية الكويتية.

اماعن أغنية الفنان عبد الله الرويشد، فقد صرح الفنان عبد الله الروىشد وقال “أستعد لتسجيل أغنية جديدة بالتعاون مع البناي ما أن سمعت كلماتها حتى مست قلبي وأثارت حماسي لتسجيلها”.

وتدور لكمات الأغنية حول حبيب ينتظر حبيبته في المطار وفور وصولها تتنصل منه فيتسأل ما هي الأسباب التي جعلتها تفعل ذلك؟

وعن أخر اخبار الفنان الكويتي عبد الله الروىشد علي الصعيد الفني فقد قام الفنان عبد الله الروىشد يإحياء حفل محافظة الأحمدي الكويتية وكانت ذلك بمشاركة الفنانة الكبيرة نوال الكويتية والفنان الكويتي جابر الكاسر والفنان الشعبي باسم الردهان. وقد اعرب الفنان عن مدي سعادته في حياء ذلك الحفل، متحدثا عن مشاركة زملاءه له في الغناء والإجواء الكرنفالية التي كانت في الحفل والتي جعلت من الحفل ناحجا، 

ومن المعروف حب الفنان عبد الله الروىشد ومدي تعلقه بآلة العود الموسيقية منذ صغره، فالفنان عبد الله الروىشد اخ للملحن الكبير محمد الرويشد، وقد كان عبد الله ينتظر خروج اخاه الملحن محمد الرويشد من المنزل حتي يلعب علي العود، وقد ساعده الفنان الكبير عبد الرازق في ان يبرع في العزف علي العود.

يمكنك أيضا قراءة More from author