الرومانسية تشتعل بين نادين الراسي وخطيبها.. فهل كشفت عن هويته؟!

حرصت الفنانة اللبنانية نادين الراسي على مواصلة نشر صور رومانسية تجمعها بخطيبها رافضة الكشف عن هويته أو اسمه وأي تفاصيل حوله ، حيث أخفت فيه عن وجهه ، وعلقت عليها : “عقد اليدين هو وعد من الشخصين بأن أياً منهما لن يواجه العالم بمفرده ولو للحظة”.

الفانز يطالبوا نادين الراسي بالكشف عن خطيبها

وأعرب الفانز عن إعجابهم بالصور الرومانسية التي نشرتها نادين الراسي ،وتمنوا لهاالسعادة والحب الدائم، وطلبوا منها الإعلان عن اسم خطيبها والكشف عن وجهه ، وقد سبق لنادين تجربتين زواج، الأولى عام 1996 من حاتم والد ابنها الأكبر مارك، حيث كانت تبلغ حينها 17 عاماً من عمرها.

أما عن الزيجة الثانية فكانت من رجل الأعمال اللبناني جيسكار أبي نادر، الذي انفصلت عنه مؤخراً بعد خلافات وصلت للمحاكم، وانتهت بفوزها بحضانة طفليها منه «مارسيل، وكارل».

هل ستسجل نادين الراسي أغنية جديدة لزفافها؟

ومن جهة أخرى ، أعلنت الممثلة نادين الراسي أنّها ستسجّل أغنية جديدة بصوتها ليكون هذا العمل الغنائي هو أولى تجارب نادين في عالم الغناء بعدما عرفها الجمهور كممثلة.

ويشار أن الراسي استمعت لأغنية من ملحّن مصري، ونالت إعجابها وكانت في صدد الدخول إلى الاستديو والاجتماع بالملحن.

ولكن المشروع توقّف لتعود وتُعلن الراسي خلال الأيام المنصرمة عن نيّتها مجدداً تسجيل أغنية جديدة، كما صرّحت بأنّ شقيقها الفنان جورج الراسي يدعمها في هذه الخطوة.

نادين الراسي تنتظر مسلسل “الشقيقتان”

هذا وتنتظر نادين الراسي عرض أحدث مسلسلاتها «الشقيقتان» وهو من تأليف كلوديا مرشليان، اخراج سمير حبشي، ويشارك الراسي بطولته باسم مغنيّة، رولا حمادة، نهلة داوود، جوزيف بو نصّار، سارة أبي كنعان، زينة مكي، نيكولا مزهر، طوني مهنّا، جمال حمدان، حسان مراد، جوي الهاني وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author