اغتصبها بوحشية.. زوجة خائنة تقدم زوجة عشيقها فريسة لزوجها

اغتصبها بوحشية.. زوجة خائنة تقدم زوجة عشيقها فريسة لزوجها
اغتصبها بوحشية.. زوجة خائنة تقدم زوجة عشيقها فريسة لزوجها

جريمة بشعة للغاية أطرافها مدانون بتهمة الخيانة ، أخذوا في طريقهم سيدة بريئة ذنبها الوحيد أنها تزوجت من رجل اتبع نزواته الشخصية ، فسقطت بدورها ضحية اغتصاب وحشي انتقاما من زوجها الخائن .

جريمة بشعة

التفاصيل البشعة كما جاءت في صحيفة الأنباء الكويتية، جاء فيها أن وافدة من جنسية عربية ، تقيم في الكويت ، لجأت إلى حيلة غير أخلاقية لمنع زوجها من تطليقها ، بعد اكتشافه خيانتها له مع جارهم .

خوفا من الطلاق زوجة تقدم جارتها فريسة لزوجها

ونصبت الوافدة كمينًا لجارتها الوافدة وهي من جنسية عربية أخرى ، وهاتفتها مدعية أنها مريضة لكي تأتي إلى منزلها لمساعدتها ، حيث اعتدى زوج الوافدة عليها ، وفق إفادة الضحية ، التي أدلت بها أمام الشرطة.

الزوجة الخائنة استدرجت جارتها

ونقلت الأنباء عن مصدر أمني قوله إن الضحية تلقت اتصالًا هاتفيًا من جارتها أبلغتها خلاله بأنها مريضة وتريد منها الحضور إلى شقتها لمساعدتها ، وأضافت الضحية : قبل أن أذهب الى شقة جارتي اتصلت بزوجي الذي كان خارج المنزل وأبلغته بطلب جارتي فرحب بذلك.

الجار اغتصب زوجة جاره وصورها

وتابعت: توجهت إلى منزل جارتي ، الذي يبعد نحو 300 متر عن البناية التي أقيم بها ، ولدى دخولي إلى شقتها فوجئت بجارتي وزوجها يقومان بتكتيفي ليعتدي الزوج عليّ عنوة ، ليس هذا فحسب بل قاما بتصوير الاعتداء.

 النيابة تتدخل

وإزاء ما أدلت به الوافدة الضحية من إفادات تم الاتصال بالمتهمة ، ولكنها رفضت الحضور فتم التواصل مع النيابة العامة التي منحت رجال الأمن إذنًا بضبط أطراف القضية ، وانتقل رجال الأمن إلى منزل المدعى عليها وزوجها وتم ضبطهما.

الزوج أصر على الانتقام من جاره باغتصاب زوجته

وخلصت التحقيقات إلى أن زوج الوافدة العربية ، التي استدرجت المجني عليها ، اكتشف أن هناك علاقة غير شرعية تربط زوجته بزوج المجني عليها ، فما كان منه إلا أن هددها بأن يفضح أمرها ويطلقها ما لم يفعل هو ما فعله زوج المجني عليه بزوجته ، وهذا ما حدث بالفعل.

علاقة محرمة تربط زوج الضحية بالمتهمة

واستكمالًا لملف القضية، تم استدعاء زوج المجني عليها والتحقيق معه وتبين وجود علاقة تربطه بالزوجة التي قدمت زوجته فريسة لزوجها.

يمكنك أيضا قراءة More from author