الملكة ليتيزيا في إطلالة جلدية جديدة في مؤتمر في مدريد

الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) ملكة إسبانيا تشتهر بإطلالاتها العصرية الأنيقة وبظهورها من حين لآخر بالإطلالات الجلدية الأنيقة واليوم ظهرت ملكة إسبانيا بإطلالة جلدية أنيقة باللون الأسود حيث ارتدت تنورة جلدية سوداء وبلوزة أنيقة طويلة الأكمام باللونين الأبيض والأسود من ماركة “Roberto Verino”، زوج من الجوارب الشفافة السوداء الطويلة، زوج من الأحذية السوداء الأنيقة ذات الكعب العالي.

كان ذلك أثناء حضورها بصحبة السادس (King Felipe VI) مؤتمر ” El Valor Economico del Espanol” (القيمة الاقتصادية الإسبانية) الذي أقيم في مقر مؤسسة ” Telefonica” في العاصمة الإسبانية مدريد، ولقد زينت الملكة إطلالتها في ذلك اليوم بزوج من الأقراط الأنيقة الصغيرة وأثبتت بإطلالتها الجلدية الأنيقة هذه، أنه حتى الإطلالات الجلدية والتي لا يتوقع أن تكون من إطلالات الملكات، يمكن أن منحها لمسة راقية وأنيقة.

الملك فيليب هو الآخر ظهر في إطلالة أنيقة في ذلك اليوم حيث كان يرتدي بدلة أنيقة ذات لون داكن، قميص أنيق ذو لون أزرق، ربطة عنق حمراء.

يأتي ظهور الملكة ليتيزيا بإطلالة جلدية في مؤتمر ” El Valor Economico del Espanol” في مدريد، بعد أقل من أسبوع من ظهورها في إطلالة جلدية أنيقة أخرى حيث ارتدت فستانها الجلدي المفضل ذو اللون الأحمر الداكن والمصنوع من جلد الحمل في يوم الخميس في الأسبوع الماضي في زيارتها لمقر مؤسسة المركز الوطني لأبحاث القلب والأوعية الدموية (National Center for Cardiovascular Research Foundation/ CNIC) في مدينة مدريد بصحبة زوجها الملك فيليب. الفستان من تصميم ماركة “Hugo Boss” (بسعر 528 جنيه إسترليني) ولقد سبق وأن ظهرت به ملكة إسبانيا أربعة مرات على الأقل.

يمكنك أيضا قراءة More from author