القفازات الدانتيل احدث موضة للعروس في 2018

 

 

 

 

 

 إذا كنتي عروس في عام 2018، ارتدي القفازات الدانتيل فهي أبرز صيحات الإكسسوارات للعروس للعام المقبل،  حيث برزت القفازات الدانتيل بشكل واضح في أسبوع الموضة “الهوت كوتور” في تقديمه لأبرز الصيحات القادمة لعام 2018.

 

ارتدي القفازات الدانتيل في عرسك لطلة ملكية

تعتبر إكسسوارات فستان الزفاف مهمة بقدر أهمية الفستان نفسه فهي تساعد في إضفاء إطلالة كلاسيكية، أو إضفاء إطلالة جريئة أو تغيير الإطلالة من شكل لأخر، منها التاج، الطرحة والقفازات، حيث تعطي القفازات إطلالة ملكية للعروس يوم زفافها مع الفستان.

فمن المعروف ارتداء الملكات والأميرات للقفازات كجزء من البرتوكول الملكي المتبع، وظهرت القفازات الدانتيل في مجموعات فساتين الزفاف من أسبوع الموضة “الهوت كوتور” لشتاء 2018.

 

لكن وضعك للقفازات مع الفستان يجعلك بحاجة إلى إطلالة كلاسيكية، من الفستان وحتى إكسسوارات الزفاف فننصحك بعدم ارتداء شيء بجانب القفاز غير خاتم الزواج، بالإضافة إلى تسريحة للشعر ناعمة.

ومن أبرز المصممين الذين أظهروا القفازات الدانتيل في مجموعاتهم، اللبنانية ريم عكرا،ليلا روز ومونيك لولييه.

وهناك أطوال وأحجام من القفازات،  لذلك انتبهي لمسألة اختيار القفازات القصيرة التي تغطي كف اليد فقط، أو الطويلة التي تصل إلى حد الكوعين، فالطويلة تتناسب مع الفستان عاري الكتفين فقط، أما التصميم الأول فهو للثوب الخالي من الأكمام أو الأكمام القصيرة.

 أيضاً خذي طول ذراعيك بعين الاعتبار، فإذا كانت ذراعاك طويلة، يمكنك إذاً ارتداء القفازات الطويلة التي تصل إلى حد الكوعين، أما إذا كنت من صاحبات الأذرع القصيرة، فاختاري القفازات القصيرة التي تغطي كف اليد.

 

اختاري قماش القفازات بشكل يتلاءم مع قماش ثوبك الأبيض، حيث يفضل أن يكون رقيقاً، وكما وضحنا سابقاً أن  الدانتيل هو الأبرز لموضة العام القادم، كما يفضل أن درجة اللون الأبيض في القفازات  تتبع درجة لون الفستان نفسه.

يمكنك أيضا قراءة More from author