وجبات لذيذة يوم العيد ورأس السنة في مطعم كلينتون ستريت

في انتظارك وجبات شهية وخدمة طلب مسبقة وهدية العيد الرمزية بمناسبة موسم الأعياد –  احظَ بتجربة طعام رائعة في أجواء احتفالية مع الأصدقاء والعائلة.

يعشق فريق عمل كلينتون ستريت موسم الأعياد، إذ يغتنم الفرصة ليشارك خبرته وقائمة أطباقه الشهية الفائزة بجوائز مع ضيوفه ويضمن لهم أوقاتاً ممتعة كيفما احتفلوا. إنّه في انتظارك للترحيب بك ودعوتك لمشاركته في الاحتفالات.

برانش العيد

استمتع ببرانش العيد الاستثنائي المعتاد في الخامس والعشرين من ديسمبر في مطعم كلينتون ستريت.  بمناسبة العيد يَعِدك مطعم وشركة كلينتون ستريت للمخبوزات  بمائدة عامرة بالمأكولات التقليدية، بما فيها الوجبة الرئيسية العائلية حبش العيد اللذيذ مع الأطباق الجانبية كافة التي ترافق هذه الوجبة ، ولا ينسى طبعاً مفاجأة العيد المميّزة على طريقة كلينتون ستريت وهي حلوى الوافل المميّزة. ستتألق مائدة العيد في كلينتون ستريت بحبش العيد الرائع المطبوخ في الفرن مع الحشوة والمرق المُعَد على الطريقة المنزلية وصلصة التوت البري الحريفة وكل الأطباق الجانبية التقليدية. لا يكتمل عشاء العيد التقليدي بدون تشكيلة فطائر لذيذة. ولذلك، يُعِدّ كلينتون ستريت مجموعة مختلفة من فطائر اليقطين الكريمية المذاق  وفطائر جوز البقان الغنية بالزبدة،  بالإضافة إلى فطائر التفاح  بنكهة الفواكه الشهية، وحلوى الوافل المميّزة بوصفة مفاجئة من كلينتون ستريت.

أمّا الأشخاص الذين يرغبون في تناول أطباق غير تقليدية، ففي انتظارهم خيارات واسعة من الأطباق التي يمكنهم طلبها من قائمة الطعام المميّزة. وبالطبع، تتوفر على قائمة الطعام فطائر كلينتون ستريت التقليدية اللذيذة التي يمكنك طلبها مسبقاً لتقديمها في مناسبات العيد القادمة أو تناولها في المطعم مع فنجان قهوة ساخن أو  كوب من مخفوق الحليب الغني بالكريمة والمُعَد على الطريقة المنزلية!

 

Tags

مواضيع ذات صلة