هند صبري توجه ثلاث رسائل ساخنة

أرسلت النجمة التونسية هند صبري ثلاث رسائل ساخنة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، الأولى دفاعا عن صناعة السينما، والثانية حدادا على رحيل عز الدين قنون، والأخيرة لتأكيد موقفها الرافض للإرهاب.

كما نشرت هند صورة ساحرة لها وهي بإحدى دور العرض السينمائي وعلقت عليها قائلة: “انزلوا أتفرجوا على الأفلام في السينما.. السينما ستعطيكم شحنة آدمية”

جاءت هذه الرسالة بعد انتشار ظاهرة قرصنة الأفلام ووصولها لبعض الفضائيات العربية ما أثر بشدة على إيرادات أغلب الأفلام العربية.

أما الرسالة الثانية فلمست هند القضية التي اشتعلت مؤخرا حول تخليها عن جنسيتها التونسية بعد حصولها على الهوية المصرية، فقد استغلت وداع رائد المسرح التونسي عز الدين قنون لتذكر متابعيها ببداياتها في الفن التونسي وقالت: شرفت بالعمل مع عز الدين قنون في فيلم “موسم الرجال” لمفيدة التلاتلي.. كنت ابنته في الفيلم ولن أنسى درجة مهنيته واحتوائه لكل من يعمل معه وعلاقته الخاصة جدا بالمهنة.. فقدت تونس رجل مسرح كبيرا بوفاته.. الله يرحمك سي عز الدين”.

وفي رسالتها الأخيرة، أصرت هند على السفر لبلادها للمشاركة في المسيرة العالمية الرافضة للإرهاب، ومشاركتها بفعالية في تدشين هاشتاغ (لن يمروا “#باردو”).

يمكنك أيضا قراءة More from author