مُدن يقدم أشكال جديدة من الفن والتصميم عبر سلسلة من المعارض 

تماشياً مع رؤية متجر مُدن التي تقضي بتشجيع ودعم الفنانين والمصممين، سيستضيف متجر الفن والتصميم المميز والرائد في المنطقة معرضاً لأعمال الفنان اليوناني الأميركي فوتيس جيراكيس، لإبراز فن الرسم على ألواح التزلج من 19 ولغاية 29 أبريل 2015، في المتجر الواقع في الغاليريا مول بدبي.

يقول حازم الجسر، مالك متجر مُدن: “من المهم بالنسبة إلينا في متجر مُدن أن نطوّر علاقات طيّبة مع المصممين والفنانين الناشئين؛ فنحن نريد تشجيعهم وإمدادهم بكل الدعم الممكن لمساعدتهم على النمو والنجاح؛ هذا المعرض هو الأول في سلسلة من الفعاليات التي نخطط لإقامتها في سعينا لمشاركة فنهم المبتكر وتصاميمهم الخلاقة مع العالم”.

ويهدف المعرض إلى تشجيع المشاهدين لاستكشاف عالم الفن الذي غالباً ما يكمن في عالم التصميم، ويركّز فن الرسم على ألواح التزلج الخاص بفوتيس جيراكيس على التناقضات، والتفوق على الذات، والخيال، والتجسيد والرغبة، ليجعل من أعماله الفنية الحضرية تحفاً تستحقّ المزيد من التفحص.

فوتيس جيراكيس هو فنان لامع شملت إبداعاته السابقة تجارب لا تُحصى، فقد تعلّم وقطن وجاب العالم بأسره. أما في خلال مسيرته المهنية، فحازت رسوماته الحركية وإخراجه الفني على جوائز إيمي وتيلي المرموقة لعدة مرات، كما أنه تلقى جائزة بروماكس/ BDAالفضية. عمل في مجال التدريس على المستوى الجامعي، كما كان أحد مؤسّسي شركة تصميم ناجحة مقرّها في الرياض وبيروت، حيث ساعد في التأثير على صيحات التصميم في المنطقة.