“مشاهير” يكشف رسالة هند صبري للمشككين في وطنيتها

شنت الفنانة التونسية هند صبري هجوما شرسا على كل من يشكك في وطنيتها ويحرف تصريحاتها عن بلدها تونس.

فقد كتبت هند من خلال صفحتها على “فيسبوك” رسالة شديدة اللهجة إلى كل هؤلاء، قائلة: للنشر على أوسع نطاق، كلمة غاضبة جدا، كي أقطع الطريق على معدومي الضمير والمهنية الذين يحاولون التشكيك في وطنيتي، لن أصمت لكم ولن يصدقكم أحد.

وأضافت في رسالتها: أنا تونسية جدا جدا، والدي تونسي من الصابرية ووالدتي تونسية من الكاف، وتونس عندي خط أحمر، ويكفيني شرفا أن اسم وطني يرتبط بأي عمل فني أو جائزة أحصل عليها منذ 1994، وهم كثر والحمد لله.

وزادت: وأحب مصر جدا وأعتبر نفسي منها وأدين لها ولشعبها بالكثير، زوجي مصري وبناتي مزدوجات الجنسية، وحصلت على الجنسية المصرية بحكم زواجي وهو شيء عادي لا ينقص من تونسيتي شيئا بل يزيدني فخرا بعروبتي ومشواري الذي لا يحتاج إلى تذكير، ليس هناك قانون يجرم ازدواج الجنسية للتونسيين على حد علمي، والترهات التي تختلقونها عني تعني أنكم تشككون في وطنية ملايين التونسيين مزدوجي الجنسية الذين يمارسون حقوقهم وواجباتهم المدنية بكل وطنية، ومنهم وزراء ونواب الشعب كفاكم نفاقا، ولن أكون كبش فداء لأعداء النجاح وهوايتهم المفضلة تكسير أولاد البلاد.

واختتمت هند رسالتها قائلة: كما قلت، تونس خط أحمر، وطنيتي خط أحمر، وأي إعلامي ينسب إلي ولو كلمة لم أقلها أو يحرف أقوالي للحصول على فرقعة على حسابي سوف أتخذ أنا وفريقي القانوني ضده الإجراءات القانونية اللازمة، وشكرًا..

يمكنك أيضا قراءة More from author