“مشاهير” يجمع لكم آخر تغريدات النجوم هذا الأسبوع

هيمنت على صفحات النجوم في مواقع التواصل الإجتماعي نشاطات كثيرة هذا الأسبوع، فهيفاء وهبي أعربت عن اشتياقها لجمهورها، في حين أشارت نجوى كرم إلى أنها تتحضر لحفلتها في الكويت.

أما يارا فقالت أنها ستلتقي جمهورها في دبي لإطلاعهم على موضة ربيع 2015، بينما زينة فكانت مشغولة بتصوير مسلسلها الجديد “زواج بالإكراه”.

وفي هذا التقرير، جمع لكم موقع “مشاهير” أبرز ما رصده من تغريدات ونشاطات وصور النجوم على مواقع التواصل الإجتماعي:

زينة تنشر الصورة الأولى لـ”زواج بالإكراه”

عبر موقع “إنستغرام”، اطلعت الفنانة زينة جمهورها على الصورة الأولى من كواليس مسلسلها الجديد “زواج بالإكراه” والذي سيعرض في رمضان القادم.

نانسي عجرم: أؤمن بهذه المبادئ

نشرت الفنانة نانسي عجرم قائمة بمبادئها في الحياة عبر صفحتها على موقع “انستغرام” جاء فيها: أسامح لأرتاح، وأتناسى لأبتسم، وأصمت لأني لا أريد أن أجادل، واتجاهل لأن لا سيء يستحق، وأصبر لأن ثقتي بالله ليس لها حدود، النفس الطيبة لا يملكها إلا الشخص الطيب، والسيرة الطيبة هي أجمل ما يتركه الإنسان في قلوب الآخرين، ومن تسبب بسعادة إنسان تحققت له السعادة.

ميساء مغربي بين الطبيعة

نشرت الإعلامية ميساء مغربي صورة لها وهي تستجم قرب البحر وتتأمل الغيوم، وعلقت عليها تقول: كم هي جميلة الحياة بغيومها وشمسها، لا نعتب على الدنيا وإنما نعتب على النفوس السيئة التي تتنفس حقدا.. صباح الحب والصفاء والتوكل على الخالق والاستجارة به من ظلم المخلوق.

نجوى كرم وحفلها في الكويت 

وصلت الفنانة نجوى كرم إلى الكويت برفقة فرقتها الموسيقية استعداداً لإحياء حفل ضخم في مهرجان “فبراير الكويت”، حيث نشرت عددا من الصور لها أثناء وصولها الى مطار الكويت، وبدت متألقة بملابس باللونين الأسود والرمادي.

يارا مع محبيها في دبي

أما الفنانة اللبنانية يارا فنشرت فيديو على صفحتها الرسمية على “فيسبوك” أعلنت فيه أنها ستطل على جمهورها في دبي -سيتي سنتر ديرا- يوم 28 مارس الجاري، حيث ستكشف عن موضة ربيع 2015، وستقدّم عدداً من أغنياتها.

دنيا بطمة تفاجئ جمهورها

الفنانة المغربية دنيا بطمة أعلنت أنها تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان “المغرب مغربنا”، من كلمات محمد إدريسي، وتوزيع الشرابي، وألحان محمد الرفاعي، وقالت دنيا إن الأغنية ستكون مفاجئة، مشيرة إلى أنها اختارت تصوير الأغنية في المغرب.

هيفاء وهبي بحاجة لأصواتكم

أعربت الفنانة هيفاء وهبي عن إشتياقها الكبير لجمهورها، وقالت إنها تواصل حاليا تصوير مسلسلها “مريم” لكي تنتهي من تصويره قبل شهر رمضان المبارك، معتبرة أنه سوف يكون مفاجأة للجميع فور عرضه.

كما طلبت هيفاء من جمهورها تكثيف التصويت لها في مسابقة “بيج أبل ميوزك أوورد” من أجل الفوز بالمسابقة الكبرى التي تضم عدداً من نجوم العرب والعالم.

نيكول سابا.. شهرزاد ألف ليلة وليلة

شاركت الفنانة اللبنانية نيكول سابا جمهورها بصورة من كواليس مسلسل “ألف ليلة وليلة”، حيث أطلت بزي “شهرزاد”، وبدت كسلطانة جميلة.

يذكر أن “ألف ليلة وليلة” من بطولة شريف منير، نيكول سابا، أمير كرارة، وآسر ياسين، وهو من تأليف محمد ناير، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

سميرة سعيد تهنئ أصالة 

هنأت الفنانة المغربية سميرة سعيد زميلتها السورية أصالة نصري على ألبومها الجديد “60 دقيقة حياة”، حيث غردت تقول: عزيزتي أصالة.. وصلتي إلى قمة نضجك.. اختيارات رائعة..

وردّت أصالة عليها تقول: صديقتي الرقيقة الراقية ألف شكر على محبتك يا معلمة المطربات وأنا منهم..

كما شهد موقع “إنستغرام” أحدث الصور لكل من ياسمين عبدالعزيز، ريا أبي راشد، باسكال مشعلاني، يارا، واليسا برفقة صديقها وديع النجار في دبي.

يمكنك أيضا قراءة More from author