مجوهرات اماندا سيفريد في عيد ميلادها

 تحتفل الفنانة أماندا بعيد ميلادها وتطل علينا مرتدية مجوهرات خاصة بها تتميز بجاذبية ساحرة وجمال مفعم بالأنوثة المتميزة لتسرق القلوب وتخطف الانظار إليها بكل رقي ودلال، وتألقت أيضاً النجمة أماندا فى بعض المناسبات الفنية على السجاد الحمراء حين ارتدت قطع مجوهرات من علامات المجوهرات الشهيرة مثل شوبارد ولورين شوارتز.
الفنانة أماندا سيفريد هي ممثلة وكاتبة وعارضة أزياء أمريكية بدأت مسيرتها بالفن عن طريق أنها كانت عارضة ازياء للاطفال بعمر الحادية عشر، بعدها شاركت بالعديد من المسلسلات الأمريكية، لتقتحم بالفترة التالية عالم السينما عن طريق مشاركتها بفيلم “mean girls” وكانت نقطة الانطلاقة الحقيقية لها في فيلم “mamma mia”.

مجوهرات النجمة أماندا من أرقى الدور العالمية

لفتت أماندا الأنظار إليها منذ الأدوار الأولى السينمائية لها ولكن لم يتمكن جمهورها من الاغفال عن سحرها الأنيق والمثالي في مختلف الإطلالات والمناسبات الفنية لها فكانت تظهر بأفضل وأرقى اللوك، مع جمالها الشاب واختيارها الراقي للفساتين المناسبة أبزت أماندا ذوقها المتميز عن طريق اختيار المجوهرات المثالية لتطل بها على السجاد الأحمر.

يكون اختيار اماندا من الاقراط بمختلف المناسبات من أرقى الدور العالمية مثل تيفاني وشوبارد، ولا تتردد أيضًا في انتقاء القلادات الراقية من تيفاني والمرصعة بالالماس مع الاحجار الكريمة  متعددة الألوان التي تضفي عليها الأنوثة الطاغية والسحر الخاص فتكون إطلالتها متفردة من نوعها ومتميزة إلى حد كبير.
وبمناسبة احتفال اماندا بعيد ميلادها الثاني والثلاثون نأتي لك اليوم بأرقى إطلالة المجوهرات الخاصة بها في أفضل المناسبات الجمالية التي خطفت انظار الجميع.

يمكنك أيضا قراءة More from author