“مجموعة شلهوب” تفتتح “تريانو” في ياس مول

أعلنت “مجموعة شلهوب” أنها سوف تفتتح متجرها “تريانو” (Tryano) الذي يجسّد مفهوماً مبتكراً للتسوق في “ياس مول” في أبوظبي خلال أكتوبر المقبل. 

متجر “تريانو” الذي طوّرته “مجموعة شلهوب”،سوف يصبح وجهة متميزة للتسوق في ياس مول تلبّي رغبات العملاء المحليين، بالإضافة إلى الزوار الذين يقصدون الجزيرة للسياحة أو التنزه.

ويمتد “تريانو” على مساحة 20 ألف متر مربع، وقد وقع الاختيار لإفتتاح هذا المتجر في “ياس مول”،الذي طوّرته وأفتتحته شركة “الدار” العقارية في العام 2014، ليكون وجهة راقية للتسوق. 

سوف يحتوي “تريانو”على أوسع مجموعة من مستحضرات التجميل وحقائب اليد وأزياء الأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة، وستتضمن تلك المساحة أيضاً “باتيسيري دي ري?”(Patisserie des Reves)، تلك العلامة التجارية الجديدة التي تختصر مفهوم المطعم الباريسي، ونادِ صحي (سبا) خاص بالنساء وآخر للأطفال، بالإضافة إلى خدمات الإرشاد والتسوق الشخصي، وخدمة ركن السيارات والتوصيل المجاني داخل العاصمة. 

وسوف يشمل طابق الأطفال ركناً تثقيفياً تفاعلياً فسيحاً تحت إشراف مجموعة من المتخصصين، وهو ما سيجعل رحلة التسوق أسهل بالنسبة للأهل، كما سيتضمن المتجر ملابسوأحذية وأكسسوارات ودمى،مع التركيز على الأطفالالذينتتراوح أعمارهم مابين 3 و13 سنة. 

سيتم تخصيص الطابق الأرضي لعرض تشكيلة من أرقى العطور في العالم، ومستحضرات العناية بالبشرة وحقائب اليد التي تحمل أسماء علامات تجارية عالمية، إلى جانب مجموعة خاصة لبعض المصممين الجدد في المنطقة، وهو ما سيوفر للجميع تجربة لا مثيل لها في عالم البيع بالتجزئة.

يمكنك أيضا قراءة More from author