مجموعة الأحذية “إسبري إسبادري” لربيع 2015

تربط علاقة قوية بين الأحذية بكعب مسطح والموضة العصرية، وفي ربيع 2015 تتحول لونشان بصيحات الموضة إلى مستويات جديدة مع مجموعة تركز على عناصر رئيسية ودائمة في الأناقة الصيفية: الأحذية الرياضية (espadrille).

على الرغم من طابعها السهل تختلف نسخ لونشان الراقية اختلافاً كبيراً عن كونها مجرد حذاء بنعل من حبال، وبالتأكيد، النعال من الحبال موجودة هنا، لكن الجزء العلوي تمت إعادة العمل عليه في سلسلة من المواد الفاخرة، من بينها جلد العجل اليافع مع طبعات الفهد في ألوان باهتة ودقيقة على صنادل عالية الأنوثة مع شريط رفيع عند الكاحل.

ويلفت الأنظار نفس الأسلوب في جلد هجين فائق النعومة وألوان نيون متألقة من جلد “لو بلياج كوير” ويتواصل الحذاء من دون أي عناء من النهار إلى الليل باللون الفضي أو الذهبي المعدني بجلد الخروف مع رباط على الكاحل على شكل حبل بلون مشع. بالمقابل هناك نسخة بالكانفاس مع طبعات لنمط عقدة الحبال الرمزية في مجموعة ربيع 2015، وهي أقرب إلى الأحذية الرياضية الكلاسيكية.

وإذا أردتم أحدث تصميم وأعلى راحة، لا تبحثوا إلاّ عن الأحذية الرياضية بالكعب المسطّح والسميك من لونشان. فحظيت هذه الأحذية بالحبال والنعال الضخمة وسهلة الارتداء بإعادة لصياغتها مع كانفاس بطبعة الحبال لتصميم غير رسمي للنهار ومع جلد العجل الفاخر بلون برّاق أو بأسلوب السحلية للمساء.

ووإلى جانب الأحذية الرياضية، تتميز مجموعة لونشان لربيع 2015 بغناها في الخيارات المرغوبة، من المريحة جداً (تبرز بشكل واضح في أحذية التنس بكانفاس مع طبعات أو التويد بالأسود والأبيض) إلى الذكية المخصصة للمدينة، مع أحذية بكعوب ونعال عالية (pumps) والأخفاف (ballet) المسطحة وعالية الأنوثة التي لا تبطل أبداً موضتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author