ماذا فعلت إليسا بدنيا بسبب THE 5؟

 

خلال الحلقة الثانية من مرحلة “الأربع كراسي”، في برنامج اكتشاف المواهب The X Factorلم تستطع المطربة اللبنانية إليسا إخفاء إعجابها بفريقTHE 5 .

وكان THE 5 المكون من: أحمد من مصر، كاظم من لبنان، عادل من المغرب، وBmd وسعيد من الجزائر، قد أبهروا الجميع بعد أن أدوا للمرة الأولى معا كفريق أغنية “أحلى حاجة فيكي” لمحمد حماقي.

ويبدو أن هذا الفريق -الذي ولد في برنامجThe X Factor – قد وضع دنيا سمير غانم في موقف لا تحسد عليه، بعد أن اضطرت أن تقصي أحد الفرق التي اختارتها بسبب اكتمال المقاعد لديها.

وبالفعل شجعتها إليسا على قرار ضم فريق THE 5 على حساب أحد الفرق الأخرى، لدرجة أنها قامت من مقعدها وحضنتها قائلة: “يلا يلا يلا”.

كما قال إليسا لفريقTHE 5 : أحسن شيء لي كامرأة أن أرى شباباً مثلكم على المسرح، نشعر بفخر نحن كحكام أننا اقترحنا ضمكم في فريق واحد.

أما راغب علامة فأكد على سعادته بولادة فريق يضم شباباً من كل دول العالم العربي، متوقعاً لهم نجاحاً يتعدّى حدود المنطقة العربية، ثم أضاف قائلا: أعتقد أن الصبايا في الوطن العربي سيفرحن بهم..

أما دنيا سمير غانم فقالت للفريق: لو وضعت المايكروفون على قلبي ستسمعون دقاته، أكيد لكم مكان في فريقي.. ثم قالت والدموع تغالبها: ستأخذون من قلبي وعيني مكان فريقLive Team .

يمكنك أيضا قراءة More from author