كونتيسة وسكس تفتتح مدرسة في سري

صوفي (Sophie) كونتيسة وسكس حصلت على عدد من الأصدقاء الجدد من الأطفال أثناء قيامها بمهمة رسمية جديدة وكان ذلك عند افتتاحها لمدرسة جديدة في مقاطعة سري في يوم الخميس. كونتيسة وسكس وهي أم لطفلين كانت قد افتتحت في ذلك اليوم مدرسة ” Portesbery” في مدينة كيمبرلي في سري.

كونتيسة وسكس التي تبلغ من العمر 51 عام، بدت أنيقة للغاية في ذلك اليوم حيث كانت ترتدي بنطلون رمادي أنيق، بلوزة بولو رمادية ذات ياقة طويلة ومعطف أورق أنيق ولقد زينت إطلالتها بحقبة أنيقة مصنوعة من جلد الثعبان وحذاء أنيق ذو كعب عالي بلون الجلد.

كونتيسة وسكس تلقت باقة من الزهور الجميلة من طفل صغير فور وصولها إلى موقع المدرسة ولقد أصبح الاثنان صديقين مقربين بعدها بفترة قصيرة ولقد شوهدت كونتيسة وسكس وهي تتبادل الحديث مع عدد من الأطفال الصغار الآخرين أثناء تواجدها في المدرسة. كونتيسة وسكس قامت أيضا في ذلك اليوم بالكشف عن لوحة تذكارية بمناسبة افتتاح المدرسة.

قيام كونتيسة وسكس بافتتاح مدرسة ” Portesbery” هو أحد مهماتها الرسمية المتعلقة بالمدارس والتي استمرت طوال الأسابيع القليلة الماضية، في الأسبوع الماضي قامت كونتيسة وسكس بزيارة حضانة للأطفال في مدرسة ويفرلي الابتدائية في مدينة وكينجهام في مقاطعة باركشير ولقد ظهرت وقتها في إطلالة ساحرة باللون الأحمر وشوهدت وهي تجلس على الأرض إلى جانب الأطفال وتشاركهم اللعب.

Tags

مواضيع ذات صلة