صديق بوبي كريستين يهاجم والدها

بينما تكافح المغنية الشابة بوبي كريستين ابنة المغنية الراحلة ويتني هيوستن والمغني بوبي براون من أجل حياتها تدور حرب إعلامية بين والدها وصديقها نيك جوردن.

نيك جوردن الذي واعد بوبي كريستين منذ عام 2012 عاد من جديد ليهاجم المغني بوبي براون على موقع تويتر بعدد من التغريدات اتهمه فيها بأنه كان غائبا تماما من حياة ابنته وأنه لم يظهر في حياتها إلا بعد أزمتها الصحية الأخيرة والتي ترقد بسببها في المستشفى في حالة حرجة، جوردن قال في تغريداته أنه هو من وقف بجانب بوبي كريستين عندما كانت تحتاج إليه وليس أفراد أسرتها الذين كانوا غائبين تماما من حياتها وأضاف أنها تحتاج إليه في هذا الوقت الحرج وعلى الرغم من هذا قاموا بمنعه عنها.

تأتي تغريدات نيك جوردن بعد أن أكدت التقارير أن بوبي براون قام بمنع تيك جوردن من زيارة بوبي كريستين في مستشفى “إيموري” (Emory University Hospital) الجامعي في أتلانتا والذي ترقد فيه بوبي كريستين في حالة صحية حرجة، ولقد أكد محامي نيك جوردان صحة هذه التقارير بتصريح قال فيه: “بوبي براون يقوم باستمرار بمنع نيك من زيارة بوبي كريستين والتي كانت سترغب في تواجده بجانبها”.

يذكر أن الأطباء قد حاولوا في يوم 25 فبراير إخراج بوبي كريستين من الغيبوبة الصناعية (medically induced coma) التي وضعوها فيها في الفترة السابقة لإنقاذ حياتها ولكنهم فشلوا في ذلك حيث أصيبت بوبي كريستين بموجة من التشنجات العنيفة جعلت الأطباء يتوقفون عن محاولة إخراجها من هذه الغيبوبة.

كانت معاناة بوبي كريستين الصحية قد بدأت عندما عثر عليها فاقدة للوعي ولا تستجيب لمحاولات الإفاقة في حوض الاستحمام الخاص بها في منزلها في يوم 31 يناير، ومنذ ذلك الوقت ترقد بوبي كريستين في المستشفى في حالة غيبوبة ومتصلة بأجهزة الإعاشة.

يمكنك أيضا قراءة More from author