شاهد بالصور.. أجمل إطلالات المشاهير في أسبوع نيويورك

هناك الكثير من المشاهير الذين ظهروا بإطلالات رائعة خلال أسبوع الموضة في نيويورك ونذكر منهم:

جوليان مور: وهي مرشحة لجائزة الأوسكار هذا العام ولديها الكثير لتفعله استعدادا لحفل الأوسكار ومع ذلك وجدت الوقت الكافي لحضور عرض أزياء المصمم جايسون وو Jason Wu في أسبوع الموضة في نيويورك والظهور بإطلالة رائعة.

كارلي كلوس وتايلور سويفت: وحضرا عرض أزياء مجموعة أوسكار دي لارنتا وهو العرض الذي انتظره الكثيرون وجلسا في الصف الأول من العرض، كارلي كلوس وتايلور سويفت صديقتان مقربتان وظهرا معا على غلاف مجلة “فوج”.

ريانا، بيونسيه وكيم كارداشيان: وحضروا جميعا عرض أزياء مجموعة كانييه ويست لـ Adidas وحضر هذا العرض العديد من المشاهير منهم المغني الشهير جاي زي زوج بيونسيه.

بليك ليفلي: وظهرت في إطلالة مبهر في أول ظهور رسمي لها بعد مولد طفلتها وحضرت كل من: عرض أزياء مجموعة جابرييلا كادينا Gabriela Cadena للخريف لعام 2015 وعرض أزياء ” مارتشيسا” Marchesa للخريف لعام 2015.

فشاهد عزيزي صور أجمل المشاهير إطلالة خلال أسبوع الموضة على موقع مشاهير، ويمكنك أن تشاهد أيضا الإطلالة الرائعة لعدد من النجمات مثل أليكسا تشانج، أوليفيا باليرمو، كيت هدسون وسارة جسيكا باركر كان يجلس في الصف الأول لعدد من مجموعات أزياء الخريف لعام 2015 خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

يمكنك أيضا قراءة More from author