سميرة سعيد تكشف حقيقة اعتذارها عن برنامج The voice

بالأيام القليلة الماضية تردد أن الفنانة سميرة سعيد كانت أحد المرشحات لمقعد لجنة التحكيم ببرنامج ذا فويس حيث أوضحت سميرة سعيد بعد ذلك أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق مع إدارة البرنامج.
الفنانة سميرة سعيد هي الفنانة المغربية من أقدم الفنانات العربيات التي لا زالت مستمرة، درست الفنانة اللغة الفرنسية بجامعة المغرب وشاركت منذ عمر التسع سنوات في مسلسل “مجالس الفن والأدب”، وكانت أول اسطوانات لها تحمل اسم “لقاء”، وجدير بالذكر أنها تخرجت من البرنامج المغربي الذي يسمى مواهب حيث اكتشفها في هذا الوقت الملحن عبد النبي الجيراري، انتقلت بعد ذلك إلى مصر لتقوم ببعض الأغاني مع المطرب محمد سلطان ومن ضمنها “الحب اللي انا عيشاه”.
بالإضافة إلى أنها شاركت مع الفنان محمد الموجي ببعض أعمالها من ابرز الأغاني التي اشتهرت بها سميرة سعيد حتى هذا اليوم “قال جاني بعد يومين” وأغنية “مش حتنازل عنك” التي لقت شهرة كبيرة في عالم الغناء.

 

الفنانة سميرة سعيد

سميرة سعيد تخبر عن سبب اعتذارها ببرنامج ذا فويس

أحدث برنامج ذا فويس بالفترة الماضية الكثير من الجدل حوله بسبب الاختلاف في اعضاء لجنة التحكيم به حيث تم استبعاد احلام رغم انها صورت المراحل الأولى من البرنامج، وهذا حدث دون الكشف عن سبب استبعادها واستبدالها بالمطربة نوال الكويتية.
وكانت الفنانة سميرة سعيد ضمن المرشحين لأعضاء لجنة التحكيم حيث أوضحت سميرة أن إدارة البرنامج قد تواصلت مع مدير اعمالها إلا أنهم لم يستطيعوا ان يتوصلوا لاتفاق مناسب وهذا سبب اعتذارها عن المشاركة في البرنامج.

أما عن رأي الفنانة سميرة سعيد بالبرنامج قالت: بالطبع لتلك البرامج اهداف مادية إلا انها تساعد المواهب كثيرًا ومن المفترض على المواهب الناجحة استغلال تلك الفرصة جيدًا ويحرصوا على تواجدهم فنيًا وتقديم فن جيد وإبراز مواهبهم للجمهور وبهذا الشكل تكون الموهبة استفادت بشكل كبير من البرنامج.

يمكنك أيضا قراءة More from author