روزي أودونيل تغادر برنامج “The View” 

روزي أودونيل 52 عام قررت مغادرة برنامج ” The View” مرة أخرى وهذه المرة بسبب مشاكل عائلية حيث انفصلت عن زوجتها ميشيل روندز بعد زواج استمر أكثر من عامين، الثنائي انفصلا بهدوء الخريف الماضي بعد فترة قصيرة من عودة أودونيل المهمة لبرنامج ” The View” على قناة ABC.

قالت سيندي بيرجر المتحدثة الرسمية باسم أودونيل: ” روزي انفصلت عن زوجتها ميشيل في شهر نوفمبر، وروزي تريد حاليا أن تكرس وقتها لأطفالها في المنزل فلديها أطفال مراهقون وطفل صغير يحتاجون إلى رعايتها، هذه فترة عصيبة للغاية بالنسبة لروزي وهي قررت أن تعطي اسرتها الأولوية في هذه الفترة الصعبة، ولقد تفهمت شبكة ABC الموقف الراهن بشكل رائع وأبدوا دعما وتفهما رائعين لقرار مغادرتها برنامج The View وسيكون الأسبوع المقبل هو الأخير بالنسبة لها في البرنامج”.

يذكر أن روزي أودونيل لديها خمسة أطفال منهم ابنة واحدة مع زوجتها السابقة ميشيل والتي تزوجتها في عام 2012، و3 أطفال من زواجها السابق ب كيلي كاربنتر وابن يدعى باركر قامت بتبنيه في عام 1995.

عادت روزي أودونيل في شهر سبتمبر عام 2014 لبرنامج ” The View” بعد مغادرتها الدرامية للبرنامج في عام 2007 وانضمت في هذا الموسم إلى روزي بيريز ونيكول والاس و ووبي جولدبرج وكانت روزي قد عادت للبرنامج بعد مغادرة باربرا والترز، شيري شيبرد وجيني مكارثي للبرنامج.

وقد صرحت شبكة ABC أنها تتفهم الفترة العصيبة التي تمر بها روزي أودونيل هذه الأيام وتحترم رغبتها في وضع مصلحة أسرتها أولا وقالوا أن روزي موهوبة ومميزة للغاية وهم سعداء أنها مازالت جزء من شبكة ABC على الرغم من مغادرتها البرنامج وأنهم يعلمون أنها ستعود مجددا لبرنامج The View عنما تتحسن أوضاعها.