دوسِت إنترناشيونال تطلق عرض شانغ ماي إكسبلورير الشامل

أطلقت مجموعة فنادق ومنتجعات دوسِت إنترناشيونال عرض إقامة مميّز في فندقيها القائمين في مدينة شيانغ ماي، حرصاً على تزويد النزلاء بإمكانية زيارة كل المعالم السياحية بسهولة في ربوع هذه المدينة ذات الثقافة العريقة في شمال تايلاندا.

يتوفر عرض “شيانغ ماي إكسبلورير” في فندقَي دوسِت D2 شيانغ ماي ودوسِت برنسيس شيانغ ماي، ويتضمن وجبة فطور يومياً لشخصين ومشروبات قبل حفل الكوكتيل يومياً وعشاء لشخصين، بالإضافة إلى خدمة النقل من المطار وإليه وخدمة التنقل مع سائق في سيارة خاصة لمدة ثماني ساعات، وإمكانية تسجيل المغادرة من الفندق في ساعة متأخرة حتى الرابعة بعد الظهر.

مدينة شيانغ مشهورة بالمعابد القديمة

تُعَد مدينة شيانغ ماي المشهورة بالمعابد القديمة ومراكز الصناعات الحرفية، معبراً مهماً إلى القرى الهادئة، وشلالات المياه، وموائل الفِيَلة، ومخيمات المغامرات ومشاريع التنمية الشهيرة برعاية العائلة المالكة، وهي كناية عن مبادرات زراعية أطلقتها العائلة المالكة في تايلاندا لتحسين معيشة الشعوب القبلية القاطنة على تلال شيانغ ماي.

يشكّل دوسِت D2 شيانغ ماي فندقاً عصرياً فخماً يستجيب لمتطلبات السيّاح الأكثر استخداماً للأجهزة المتصلة بالإنترنت، ويقع مقابل شارع شانغ كلان الشهير في قلب وسط مدينة شيانغ ماي. يبدأ سعر العرض اعتباراً من 461 درهماً إماراتياً للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة.

أمّا فندق دوسِت برنسيس شيانغ ماي، فهو مصنَّف في الدرجة المتوسطة الفخمة ويقدّم تسهيلات وخدمات تستجيب لمتطلبات السيّاح القادمين بهدف الترفيه أو العمل على حد سواء. يقع الفندق في قلب المدينة ويبدأ السعر من 359 درهماً إماراتياً للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة.

خصم 20% عند الحجز لليلتين متتاليتين

يستفيد النزلاء من حسم بنسبة 20% عند الحجز لليلتين متتاليتين أو أكثر. يتوفر العرض من اليوم ولغاية 28 فبراير 2017. 

Tags

مواضيع ذات صلة