أول قطار فاخر يحتوى على غرف فندقية فى اليابان

عودنا الشعب الياباني على اختراعاته المبهرة، حيث فاجأت اليابان الجميع بأول قطار فاخر متنقل.

يتألف من مجموعة من المقصورات الفندقية الفاخرة، ويأخذ راكبيه في رحلة طويلة بين الطبيعة في جزيرة هوكايدو اليابانية.

قطار فندقي فاخر

 

إنطلاقته

انطلق يوم الإثنين الماضي القطار الفندقي الفاخر الأول من نوعه واسمه “شيكي شيما”، في أول رحلة له حاملًا على متنه 33 راكبًا من محطة “إينو” في طوكيو.

ومن المقرر أن تستمر الرحلة مدة أربعة أيام في شمال شرق اليابان، وجزيرة هوكايدو الجميلة على أن يعود القطار لمحطته الأصلية يوم الخميس.

خبرات فذة

يذكر أن قطار “شيكي شيما” الفندقي الفاخر من تصميم المصمم الياباني “كين كيويوكي أوكوياما”.

أوكوياما شغل في السابق منصب كبير المصممين لشركة جنرال موتورز، كما أنه مصمم كبير معروف في شركة بورش للسيارات ومسؤول في فيراري إنزو، مازيراتي كواتروبورتي، وقدم تصاميم عديدة أخرى لعلامات تجارية شهيرة للسيارات.

سعر التذكرة

سعر تذكرة تجربة هذه الرحلة الفريدة على متن قطار الأحلام، فتبلغ ١٠٠٠٠دولار أمريكي  للشخص الواحد مقابل قضاء أربعة أيام في رحلة متواصلة بين الطبيعة اليابانية الخلابة.
وتشمل مقصورات القطار عربتين توفران نظرة بانورامية على ما حولها، وفي كل عربة تتواجد صالة مشتركة وثلاثة أجنحة خاصة مصممة بشكل فاخر وفريد.

ويتألف كل جناح من سرير فاخر ومساحة تخزين مناسبة ودش ومرحاض مستقلين.

مميزات 

يحظى المسافر عبر القطار بفرصة تناول الطعام في مقصورات فاخرة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية من حوله.
أما بالنسبة لمطبخ القطار، فيتم إدارته من قبل فريق من كبار الطهاة المسؤولين، الذين يقدمون وجبات غير تقليدية وفاخرة في كل محطة تتناسب مع طبيعة شرقي اليابان، مثل الأرز والسمك المدخن والمعجنات الفرنسية الفاخرة.
وإن كنت تفكر بالحجز، فنُعلمك أن الأماكن محجوزة حتى تاريخ مارس لعام ٢٠١٨، وعليك الانتظار حتى تتمكن من تجربة هذه الرحلة الفريدة.