الوان روج جديدة تناسب البشرة السمراء

تعتبر البشرة السمراء هي البشرة الأكثر انتشارًا في البلاد العربية وعلى سواحل البحر الأبيض المتوسط، وتهتم المرأة العربية بجمالها وأناقتها من جميع النواحي لا سيما اختيار الوان المكياج الخاصة بها.

كما أكد خبراء التجميل العالميون أن البشرة السمراء لا تشيخ بسرعة ولا تظهر عليها التجاعيد، ولعل هذا من أكثر ما يميزها.

بالإضافة إلى ذلك فالبشرة السمراء بلونها الزيتوني الرائع من السهل بسط الماكياج عليها متى ما اخترت الألوان والظلال السليمة واللائقة والنتيجة ستكون مرضية.

نقدم لكي في هذا الموضوع صاحبة البشرة السمراء الجميلة ألوان الروج المناسبة لبشرتك.

 

الوان روج للبشرة السمراء

 

7 الوان روج للبشرة السمراء

1- اللون الأحمر حيث درجات أحمر الشفاه الكلاسيكية التي تجسد العاطفة والحب يناسب الأحمر جميع ألوان البشرة وجميع المراحل العمرية.

لكن عليكِ أن تختاري الدرجة التي تناسب لون بشرتك أكثر لإطلالة جريئة ومفعمة بالحيوية، ويناسب اللون الأحمر القاتم البشرة السمراء.

2- اللون النبيتي من الدرجات الرائجة لسهرات الصيف الجميلة، كما يبدو أكثر جاذبية مع البشرة الداكنة أو الحنطية، اختاري درجات النبيتي لإطلالة ليلية  والبرقوقي لإطلالة نهارية مميزة.

3- اللون البرتقالي ودرجاته أو اليوسفي فيمنح البشرة السمراء مظهرًا جذابًا وإطلالة مناسبة تمامًا خلال النهار أو للسهرات الليلية.

هناك تنوع كبير في درجات البرتقالي من البني المائل للبرتقالي وحتى المرجاني، وجميعها تليق تمامًا بالبشرة السمراء، ولكن عليكي الاختيار من بين درجاته ما يتناسب مع الوقت والمناسبة.

4- البني بدرجاته المختلفة من أحمر الشفاه التي تتناسب كذلك مع البشرة الداكنة البني الفاتح، المتوسط والنحاسي هي الأنسب للبشرة السمراء المتوسطة.

5- البرونزي أو اللامع من الألوان المميزة التي تضفي على شفتيك بعض الجرأة والجاذبية إن كنت ترغبين في جذب الأنظار والتمتع بتلك الإطلالة المتفردة، طبقي أحمر الشفاه البرونزي المعدني.

6- الوردي  بدرجاته  المتنوعة من الوردي الفاتح، اللامع والداكن جميعها مناسبة للبشرة السمراء، ولكن احذري من تطبيق درجات الفوشيا الصاخبة، فقد تتسبب في مظهر غير لائق.

7- اللون البيج وهو صديق البشرة السمراء بشكل عام مع اختلاف درجاته  وتمنحك إطلالة رائعة تزيد من جاذبيتك.

يمكنك أيضا قراءة More from author