افكار مميزة لتزيين سيارة عروس 2017

 

ترتيب حفل زفاف مبهر يحتاج إلى الاهتمام بأدق التفاصيل وعرض افكار عديدة لكل منها، وعدم إغفال أي منها، وترتيب الخطوات والأولويات.

وسيارة الزفاف تحظى بجزء كبير من الاهتمام من جانب العرائس، فهي سيارة الأحلام التي تنقلهم إلى مكان تحقيق حلمهم، وانطلاقهم نحو حياة جديدة مليئة بالسعادة والحب والرومانسية.

وافكار اختيار زينة سيارة الزفاف كثيرة ومتنوعة، ويمكنك أيضًا الابتكار بها، وإضافة لمسات شخصية لكم عليها.

واليوم سنقدم لكي عزيزتي عروس المستقبل مجموعة افكار يمكنك اختيار ما يناسبك من بينها لتزيين سيارة زفاف أحلامك.

افكار تزيين سيارة الزفاف:

  1. الموضة دائمًا في تزيين سيارة الزفاف هي الورود، ولكن تختلف أشكال الورود من فترة لأخرى، تابعي أنواع وألوان موضة الورود في موسم زفافك.
  2. ويدخل أيضًا القماش التل الطويل بألوان كالأبيض أو الذهبي أو البينك في تزيين سيارات الزفاف.
  3. ويمكنك الجمع بينهم بتصميم ناعم ورقيق.
  4. ويمكنك الاختيار بين وضع باقة كبيرة من الورود على الجزء الأمامي من السيارة والاكتفاء بذلك، أو توزيع الورود، وبين عمل أشكال من الورود ككتابة أسمائكم أو أحرفكم أو توزيعها بطريقة عشوائية بدون ترتيب.

نصائح للتخطيط لحفل زفاف مميز ومثالي

التحضير لحفل الزفاف يتضمن الكثير من التفاصيل، وللخروج بحفلك السعيد بصورة ممتازة، يجب عليك الاهتمام بأصغر التفاصيل، ولكن مع الانشغال قد تغفلي تفاصيل مهمة، لذلك سنساعدك اليوم عروستي الرقيقة بمجموعة نصائح تسترشدي بها عند التخطيط لليلة عرسك، وهي:

  1. ابدأي بالبحث عن قاعات الأفراح، وتحديد المكان المفضل لديكي، كالاختيار بين الأماكن المفتوحة والقاعات المغلقة، ثم تحديد كل تفاصيل الحفل.
  2. ثم قومي بالبحث عن فستان زفافك، ابحثي أولًا على الإنترنت، وحددي موديلاتك المفضلة، وحددي كذلك قياسات جسمك وطولك، واختاري ما يتناسب معهم وفي نفس الوقت يكون من موضة الموسم، ثم انزلي بنفسك إلى المتاجر وقومي بتجربة الفساتين، واختاري من بينهم.
  3. انهي كل اكسسوارات الفستان من حجاب ومجوهرات وحذاء.
  4. اختاري خبيرة المكياج التي تريدي أن تظهري في ليلة عمرك بلمساتها، ويمكنك الاتفاق معها على عمل تجربة لالوان المكياج وطريقته قبل الزفاف.
  5. حددي أنتي وعريسك المصور المحترف الذي تثقان فيه، لتسجيل كل لحظات عرسكم السعيد.
  6. ولا تنسوا في ظل هذه المشاغل اختيار وجهة قضاء شهر العسل، وحجزها مبكرًا، وكذلك تذاكر الطيران، حتى لا تتفاجئي بعدم توافر أماكن في أخر وقت.
  7. وفي النهاية عزيزتي العروس أتمني لكل حفل زفاف مميز وسعيد.