فين ديزل يفجر مفاجأة من العيار الثقيل..!!

فاجأ نجم هوليوود وبطل سلسلة أفلام The Fast and The Furious “فين ديزل” جمهوره بخبر من العيار الثقيل، حيث كشف عن وجود جزء 9 و10 للسلسة الشهيرة إضافة إلى عرض الجزء 8 والجديد في عام 2017.

ويشير موقع “مشاهير” أن ديزل نشر صورة عبر حسابه على “انستغرام” حدّد فيها مواعيد الأجزاء القادمة، 8 في 14 ابريل 2017، و9 في 9 أبريل 2019، و10 في 2 أبريل 2021، ولم يعط أي تفاصيل عن حبكة الأجزاء القادمة، ولم يؤكد مشاركة النجوم الآخرين في الأجزاء السابقة.

هذا واُختير النجم والمنتج فين ديزل في حفل توزيع جوائز “PEOPLE CHOICE” لنيل جائزة أفضل فيلم لهذا العام عن الجزء السابع من سلسلة “FAST & FURIOUS السريع  والغاضب”، الذي كان أحد منتجيه. 

وفي أثناء كلمته على المسرح وهو يتسلم الجائزة تذكر ديزل صديقه الراحل بول ووكر،  الذي شاركه بطولة أجزاء عديدة من هذه السلسلة، فقال إنه ظل يردد في قرارة نفسه قبل حضور الحفل أن يحاول كتم مشاعره أمام الحاضرين في حالة فوزه بالجائزة، لكن بعد صعوده على خشبة المسرح لم يتمالك نفسه، وتذكر على الفور صديقه الراحل. 

وأخذ ديزل يغني مقطعا قصيرا من أغنية الوادع الشهيرة التي تضمنتها آخر لقطات الجزء السابع من السلسلة، وذلك وفاء لصديقه الراحل.

Tags

مواضيع ذات صلة