ساعة Chameleon من فندي

ساعة Chameleon
ساعة Chameleon

 

تعكس ساعة Chameleon تناغماً مثالياً مع مجموعة Fendi Resort لعام 2015، فنقوش الغرافيتي في Fendi Roma، والمستوحاة من تصميم كارل لاغرفيلد للأقمشة، تضفي على الساعة لمسة زاهية معاصرة، أما علبة الساعة بانحناءاتها وقرصها البسيط فتضفي تألقاً جذاباً وعصرياً على التصميم.

ويقدم هذا الإصدار خيارات عديدة من اللمسات النهائية والقياسات ليتيح لكل من ترتديه أن تعبر عن طابعها وأسلوبها الخاص عبر ساعة تضجّ بالأنوثة – الإصدار الجديد المرح للساعة التي أصبحت أيقونة في عالم الساعات اليوم.

تنفرد ساعة Chameleon بتميز واضح، يبرز في شكلها الفريد المستوحى من إبزيم حقيبة يد كلاسيكية من تصميم العلامة. أما انحناءات الساعة فتعكس أنوثة جذابة، فهي تحيط بكل نعومة بعلبة الساعة المستطيلة، كما تلتف حول معصم اليد لراحة فائقة. ويكشف الشعار البارز على شكل حرفي F أرث العلامة العريق بأسلوب عصري جريء.

ويتألق سوار جلد العجل فيتناغم مع تصميم علبة الساعة، والتي تأتي بالذهب الأصفر وطبقة من PVD أو بالستانلس ستيل، كما تتناغم مع قرص الساعة بزخارفه الرقيقة التي تعكس أيضاً نقش الغرافيتي“Fendi Roma”. وفي موديل الساعة من لونين بالأسود أو الأبيض، والمرصعة بحجري ألماس براقين، تتألق آلية حركة كوارتز السويسرية بجودتها الفائقة. ويأتي توفر قياسين من ساعات Chameleon ليتيح خيار إطلالة رقيقة أو رياضية.

Tags

مواضيع ذات صلة