احدث افكار لتزيين وترتيب دبش العروس الخليجية

 

دبش العروس هو كافة القطع التي طالما حلمت الفتاة منذ صغرها بتزين بيتها بها، وظلت تطرح لها افكار وافكار طوال شبابها، وبذلت في اختياره وشراءه الجهد الكبير، وأنفقت عليه الكثير من الأموال، وها هو يوم ترتيب مملكتك الخاصة قد جاء.

فعليكي إكمال الإحتفال بما قمتي بجمعه وتحضيره لبيت أحلامك، وتزيين الدبش بأفضل صورة ممكنة، ولترتيب دبش العروس فوائد متعددة منها أن ترتيبك لأغراضك سيسهل عليكي الوصول إليها أنتي وعائلتك، أثناء وضعها أو استخدامها، كما أنه سيثير إعجاب أهل زوجك بترتيبك وتنسيقك، وسيجعلك مميزة به.

ولكن قد تحتارين عروستي في الطرق التي يمكنك بها ترتيب وتنظيم دبشك، ولكن لا تشغلي بالك عزيزتي، فسوف أساعدك اليوم بمجموعة طرق حديثة لترتيب دبش العروس بنمط فخم وأنيق ومنظم، يمكنك إستلهام الأفكار منها.

افكار ترتيب دبش العروس

  1. بالنسبة لملابسك خاصة فساتين السهرات وملابس الخروج، قومي بوضعهم على عليقات خاصة بكل منهم، وتجميعهم معًا على ستاند كبير كما هو موضح بالصور.
  2. وبالنسبة لملابس البيت والملابس الداخلية، يمكنك ترتيب كل طقم معًا، وربطه بشريطة ستان، ووضعهم داخل حقيبة السفر الكبيرة.
  3. وكذلك الحقائب والأحذية قومي بتزينهم بشرائط الستان والدانتيل، وتجميعهم معًا في حقيبة أو صندوق كبير.
  4. أما قطع المكياج المختلفة وزجاجات العطور، ضعيهم داخل حامل خشبي مفتوح، مع تغليفهم بالتل المطرز.
  5. أيضًا اجمعي كل مجوهراتك معًا في علبة مجوهرات فخمة، وزينها بفصوص اللؤلؤ.

ترتيب دبش العروس الآن بات من الأمور والترتيبات الهامة للزواج، حتى أن أصبح هناك متاجر وأماكن متخصصة تتولى عن العروس وأهلها هذه المهمة، ولكن سنقدم لكي عروستنا أيضًا افكار تلهمك أثناء ترتيب دبشك

افكار عند تحضير وترتيب الدبش

  1. اختاري ألوانًا وتصاميمًا تناسب ديكور غرفة نومك.
  2. استخدمي قطع الكريستال والقماش التل المزخرف لتزيين قطع الدبش.
  3. يمكنك تطريز أسمك أنت وشريكك على أغطية السرير والوسادات والأرواب والشراشف.
  4. قومي بتزيين حقائب السفر الكبيرة والصناديق من الخارج بقماش الدانتيل والورود.

يمكنك أيضا قراءة More from author