كايلي جنير تنشر صور مثيرة على سناب شات

نشرت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء كايلي جينر “19 عاما” مجموعة صور مثيرة على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي .

وظهرت كايلي في واحدة من الصور الجديدة التي نشرتها عبر تطبيق سناب تشات وهي ممسكة بهاتفها وتستعرض جمالها وهي مرتدية سترة بكيني سوداء، كما حرصت في صورة ثانية على استعراض رشاقتها ، وأبرزت في صورة أخرى جمالها الطبيعي مع تزينها بقلادة حول رقبتها.

كايلي جينر تتوسع في بناء إمبراطورية مستحضرات التجميل 

يشار هنا أن كايلي رغم أنها الأصغر بين أخواتها من عائلة جينر و كارداشيان إلا أنه خليفة كيم كارداشيان على ما يبدوا إذ أن سنوات عمرها الصغير لم تمنع من التفكير في مواصلة بناء امبراطوريتها الضخمة لمستحضرات المكياج ، فبعد إطلاق مجموعتها “Kylie Lip Kit” للشفاه عالميًا ، أطلقت علامتها الخاصة لمستحضرات التجميل “Kylie Cosmetics”، وقد بدأت بالفعل في اتخاذ خطوات أساسية لتوسيع خط مستحضرات التجميل، بإطلاق أول لوح ظلال جفون يحمل اسمها .

لوح ظلال الجفون البرونزية من اختيار كايلي جينر

لوح ظلال الجفون البرونزية “Kyshadow the Bronze Palette”، يتألف من 9 درجات ترابية، من ظلال الجفون المحايدة، والتي انتقتها كايلي بنفسها، وقد وصفت تركيبة ظلال الجفون، بأنها تدوم لفترات طويلة ولا تحتاج إلى أي جهد للدمج، وعن لوح الظلال الخاص بها تقول كايلي جينر، أنها تستخدمه بشكل يومي، وجميع لقطات السناب شات والانستغرام، تظهر مستخدمة إياه بشكل واضح.

يمكنك أيضا قراءة More from author