كاني ويست سيغيب عن حفل Met Gala لعام 2017

نشرت مجلة “People” تقرير جديد ذكرت فيه أن مغني الراب الشهير كاني ويست (Kanye West)، سيغيب عن حفل Met Gala لعام 2017 والمقرر أن يقام في مدينة نيويورك في مساء يوم الإثنين 1 مايو، وهذا يعني أن زوجته كيم كارداشيان قد تظهر بمفردها (أو بصحبة أفراد عائلتها الشهيرة) على السجادة الحمراء في الحفل.

كاني ويست سيغيب عن حفل Met Gala

كان مصدر مطلع قد قام بنقل الأنباء لمجلة “People” في حوار جديد له مع المجلة وقال: “كاني ويست لن يقوم بحضور حفل Met Gala ، كيم ستذهب للحفل بمفردها، إنه يفضل البقاء بعيدا عن الحفلات والفاعليات الضخمة في الوقت الحالي”، أما عن المكان الذي سيكون فيه كاني وقت غيابه عن الحفل فلقد أكد المصدر أن كاني سيكون وقتها بصحبة طفليه نورث (North) وساينت (Saint) في منزله في لوس أنجلوس.

كيم كارداشيان في إطلالة من ماركة Vivienne Westwood

المصدر قال أيضا أن كيم كارداشيان ستظهر في حفل Met Gala لعام 2017 في إطلالة من ماركة ” Vivienne Westwood”.

إذا صحت أنباء غياب كاني ويست عن حضور حفل Met Gala لهذا العام فستكون هذه هي المرة الأولى التي تذهب فيها كيم كارداشيان إلى الحفل بدون ويست منذ أن بدأت علاقتهما في عام 2013 والذي حضرت فيه كيم الحفل بصحبة ويست وظهرت في الحفل بفستان أنيق من ماركة ” Givenchy” ولقد ظل الزوجان يقومان بحضور الحفل معا منذ ذلك الحين.

عائلة كارداشيان ستشارك في حفل Met Gala

كيم قد تذهب إلى حفل Met Gala لهذا العام بدون زوجها كاني ويست ولكنها لن تكون بمفردها حيث يتوقع أن يقوم عدد من أفراد أسرتها الشهيرة بحضور الحفل وخاصة شقيقتيها كايلي (Kylie) وكيندال جينر (Kendall Jenner).

كان كاني ويست قد ابتعد عن الأضواء منذ إصابته بانهيار نفسي تسبب في دخوله إلى المستشفى في شهر نوفمبر الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author