فيفي عبده بدون مكياج في أحد إعلانات مستحضرات التجميل

لمة العيلة

 

فيفي عبده بدون مكياج في أحد إعلانات مستحضرات التجميل

فاجأت الفنانة فيفي عبده جمهورها ومتابعيها عبر موقع الصور الشهير انستقرام بفيديو جديد لها تظهر من خلاله  بإطلالة غريبة لم يعتادها الجمهور، حث قررت فيفي أن تكون أكثر جرأة وتظهر بدون مكياج.

وأتي ذلك في إطار إعلانها عن ظهورها في أحد البرامج الشهيرة وهو برنامج  “ميكب فور إيفر” والذي يشترط البرنامج ظهور الضيف للجمهور بدون ماكياج، ثم يتم وضع الماكياج له، حتى يلمس المشاهدون الفرق الذي يصنعه المكياج بعد أن  يضعه خبير.

تعد هذه الخطوة جرأة كبيرة منها حيث أن الجمهور لم يعتادها هكذا، الامر الذي جعل الآراء تنقسم حولها ما بين مؤيد ومعارض لهذه الجرأة فقد بدت ملامحها مغايرة تماما لما تظهر به دائما النجمة الشهيرة.

الفيديو حصد الكثير من عدد المشاهدات وصلت إلى م يزيد عن 400 ألف مشاهدة مع التعليقات التي جاءت عضها منتقدة إطلالة فيفي، والبعض الآخر رأى أنها تبدو طبيعية اكثر وأن الشحوب الذي يظهر على وجهها ما هو إلا تأثير العمر.

على صعيد آخر ابتعدت النجمة فيفي عبده عن موسم دراما رمضان 2018، وصرحت أنها تستعد لخوض تجربة درامية جديدة بعد اجازة عيد الفطر المبارك، وذلك استعدادًا منه للماركة في الموسم الدرامي للعام القادم.

هذا بالإضافة إلى أن تستعد ايضا لخوض تجربة تقديم البرامج من جديد بعد تجاربها السابقة مع الفنان هشام عباس في برنامج ساعة لقلبك، وذلك من خلال برنامج جديد بعنوان لمة العيلة من المقرر عرضه على قناة النهار الفضائية.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author