زوجة زعيم كوريا الشمالية الغامضة تعيش حياة كلها بذخ ورفاهية

زوجة زعيم كوريا الشمالية الغامضة تعيش حياة كلها بذخ ورفاهية

كشفت تقارير صحفية عن حياة البذخ التي تعيشها ري سول جو، زوجة زعيم كوريا الشمالي كيم يونغ أون، البالغة من العمر 31 عاما، والمحاطة بقدر كبير من الغموض والسرية.

وأكدت ديلي ستار أن ثروة ري سول جو تقدر بنحو 5.6 مليار دولار، إضافة لخزانة ملابس من توقيع أشهر مصممي الأزياء، وهي محاطة بنمط حياة فاخر ومترف للغاية، من مشروبات باهظة الثمن إلى الطائرات الخاصة والقصور الفارهة، وتظهر ري بأشياء فاخرة وباهظة الثمن، مثل أزياء الماركة العالمية شانيل التي يُقدر ثمن الإطلالة الواحدة منها بنحو 11 ألفا و200 دولار، وتُفيد التقارير بأنها تمتلك ساعات يد بقيمة نحو 8.4 مليون دولار.

وبينت العديد من التقارير بأن لدى كيم حوالي 17 قصرا، ويمتلك في أحدها مهبطا للطائرات على مساحة 500 متر، ولديه أيضا محطة قطار خاصة به، وأنفاقا تربط ممتلكاته ببعضها، ومن قبل تم تصوير كيم وزوجته على يخت فخم يبلغ ارتفاعه 95 قدما.

ويكتنف الغموض نشأة ري، حيث يقال إنها من مدينة تشونغ جين، ويعتقد المحللون أن اسمها قد يكون اسما مستعارا، ويعتقد أنها مثلت بلادها في عام 2005 في بطولة ألعاب القوى، وكانت من ضمن 90 فتاة من المشجعات، وقبل زواجها من كيم يونغ أون كانت مغنية في أوركسترا كوريا الشمالية الشهيرة “الأونهاسو”، وبعد زواجها يحاول المسؤولون محو هذه الفترة وماضيها كمغنية بمصادرة الأقراص المدمجة التي تحتوي على عروضها الفنية.

ري تزوجت زعيم كوريا الشمالية في عام 2009، ولكن لم يتم التصريح بالزواج علنا إلا في عام 2012، وأن هذا الزواج أثمر عن وجود 3 أطفال لا يعرف الكثير عنهم.