أشر وكريس براون وإيكون ينضمون إلى قائمة المغنين في مهرجان الدرعية الموسيقي

أشر وكريس براون وإيكون ينضمون إلى قائمة المغنين في مهرجان الدرعية الموسيقي 

تنطلق عطلة نهاية الأسبوع لنزال الدرعية التاريخي بحفلة غنائية لنجوم أغاني الـ  ” Hip Hop” أشر وكريس براون و إيكون  كجزء من قائمة عملاقة من النجوم المشاركين في مهرجان الدرعية الموسيقي. وسيقيم المغنون الحفل الغنائي يوم 6 ديسمبر وهو أحد مجموعة من الحفلات على قائمة مهرجان الدرعية الموسيقي التي تضيف المتعة للأحداث الرياضية العالمية في موسم الدرعية.

وتمثل هذه الحفلة اول فرصة لأشر ليقدم لجماهيره ومحبيه عرضاً  يضم ابرز اغانه، مثل “Burn” و “Love In This Club” و “No Limit” و “Yeah”. اما النجمين كريس براون وإيكون فستمثل  هذه الحفلة ثاني زيارة لهم للمملكة في هذه السنة، والتي أدى فيها المغني الأمريكي أفضل أغانيه مثل “No Air” و “Don’t Wake me Up” للجماهير في شهر يوليو. وأدى المغني الأمريكي من أصل سنيغالي اغنية “Lonely” و “Right Now” و “Beautiful” في شهر مارس الماضي في الدمام.

يمكن حضور الحفلة من خلال الحصول على تذاكر خاصة بالحفلة أو من خلال شراء تذاكر النزال يوم 7 ديسمبر والتي تتيح لحاملها حضور الحفل الغنائي مجاناً. وإن تذاكر النزال والحفلة تقارب على النفاذ، لكن ما زالت متوفرة على الموقع الالكتروني: www.diriyahseason.sa.

هذا وقد باع أشر أكثر من 75 مليون البوم في جميع أنحاء العالم، وفاز بالعديد من الجوائز والأوسمة بما في ذلك ثماني جوائز Grammy و18 Billboard Music Awards. في نهاية عام 2009، أطلق عليه Billboard لقب ثاني أكثر الفنانين نجاحًا في العقد الأول من القرن العشرين.

أشر وكريس براون وإيكون ينضمون إلى قائمة المغنين في مهرجان الدرعية الموسيقي

اما النجم كريس براون، فقد باع أكثر من 140 مليون البوم في جميع أنحاء العالم وهو واحد من أكثر الفنانين عالمياً من حيث عدد المبيعات. وسجل حتى الآن تعاونه الأخير مع Drake في اغنية   No Guidanceاكثر من 125 مليون مشاهدة على YouTube.

وأكون هو أول فنان منفرد يحصل على المركزين الأول والثاني في وقت واحد على لائحة الـ Billboard Hot 100 على مرتين. ولديه أربع أغاني معتمدة على أنها Triple Platinum وثلاث أغاني معتمدة على أنها Double Platinum وأكثر من عشر أغاني معتمدة على أنها Platinum وأكثر من عشر أغاني معتمدة كـ Gold في المبيعات الرقمية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author