رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يقدم استقالته لظروف خاصة ؟!

 رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ، قصي الفواز
رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ، قصي الفواز

 

بعد توليه منصبه منذ خمسة أشهر ، قرر رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ، قصي الفواز ، استقالته لـ ” ظروف خاصة ” ، والتي جاءت مع خطوة مماثلة لعضوي مجلس الإدارة تركي الحقيل ويزيد التويجري

استقالة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم

ونشر الاتحاد بيان عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، أن الفواز قدم “استقالته من منصبه لظروفه الخاصة وذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس الإدارة اليوم الاثنين”.

تولية لؤي ناظر السبيعي مهام الرئاسة

وأكد بيان الاتحاد أن نائب رئيسه الحالي لؤي ناظر السبيعي سيتولى مهام الرئاسة حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية ، وتم انتخاب الفواز صاحب الـ51 عاما ، رئيسا للاتحاد في الثالث من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

صداقة الفواز وتركي آل الشيخ

هذا وتولى الفواز الرئاسة في عهد الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ الذي أعفي من منصبه بأمر ملكي في أواخر كانون الأول/ ديسمبر الماضي ، وأوكلت إليه رئاسة الهيئة العامة للترفيه ، وعين الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيسا لهيئة الرياضة بدلا منه.

وتجدر الإشارة ، أن الفواز يعد من المقربين من تركي آل الشيخ ، وشغل منصب رئيس الاتحاد السعودي للشطرنج قبل توليه رئاسة اتحاد الكرة ، وكان عضوا في الفريق الذي تولى الإشراف على مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 2018.

يمكنك أيضا قراءة More from author