فيديو رد فعل تركي آل شيخ على قيمة عقد عمرو أديب

توقيع ام بي سي عقد مع عمرو اديببعد توقيع عمرو أديب عقده الجديد مع قناة MBC ،أصبح بذلك  عمرو أديب الإعلامي المصري المشهور أغلى مذيع في منطقة الشرق الأوسط ،وحضر توقيع عقد الإعلامي الرياضي بتال القوس بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

وفي أول تعليق لتركي آل الشيخ  على قيمة عقد عمرو أديب ،قال إن عمرو أديب بهذا العقد الذي يمتد لسنتين أصبح أغلى مذيع في الشرق الأوسط متمنيًا له التوفيق والسداد.

وكان عمرو أديب أعلن استقالته على الهواء من قناة ON E التي قدم فيها برنامج الأخير  المعروف باسم “كل يوم” لعدة أشهر.

معلومات عن حياة عمرو أديب

  •  عمرو أديب من عائلة أدبية وإعلامية شهيرة في مصر فهو ابن الأديب والكاتب الراحل عبدالحي أديب وهو شقيق الإعلامي المصري الشهير عماد الدين أديب والمخرج عادل أديب كما أنه زوج الإعلامية المصرية لميس الحديدي.
  • ولد عمرو أديب في المحلة الكبرى بمحافظة الغربية في دلتا مصر يوم 23 أكتوبر 1963 وهو مذيع ومقدم برامج ورئيس محطة نجوم إف إم الإذاعية المصرية الشهيرة ويشارك في إدارة عدد من المشروعات التي يمتلكها “آل أديب” في مصر.
  • درس عمرو أديب الإعلام في جامعة القاهرة وعمل بعدة قنوات فضائية عربية قبل عودته إلى قناة أون تي في التي قدم فيها برنامج بعنوان “كل يوم”.
  • يذكر أن المستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ هو الرئيس الفخري للنادي الأهلي المصري وتربطه علاقة وطيدة مع الإعلامي عمرو أديب وعائلته.

بالفيديو توقيع عقد أغلى إعلامي في الشرق الأوسط