مجموعة The Premier Collection من هاري ونستون

إختبر الرومنسية من جديد خلال عيد الحب القادم كل دقيقة في اليوم وكل يوم في السنة، مع ساعة Premier Precious Love Automatic 36mm الأخآذة التي تقدّمها دار هاري ونستون. مع هذه الساعة ذات الإصدار المحدود، تساهم القلوب المتداخلة المصنوعة من عرق اللؤلؤ، احجار الياقوت باللون الزهري والألماس باللون الابيض البرّاق في خط رسالة حب لا مثيل لها.

تشكّل ساعة Premier Precious Love Automatic 36mmالمصنوعة من الذهب الابيض تجسيداً جذّاباً لقوة الحب، لا سيما مع القلوب النابضة بوحدة تامة على الميناء. كذلك، تساهم الأحجار الكريمة المذهلة تماماً مثل دار هاري ونستون، إلى جانب المهارة الحرفية ومهارات صناعة الساعات المذهلة والبارزة في مجموعة Premier، في إبتكار ساعة محدودة الإصدار تحمل رسالة حب سعيدة.

قلوب ثمينة متغيّرة الالوان

يعرض ميناء ساعة Premier Precious Love Automatic 36mmلهيكلية أخآذة وديناميكية من القلوب المتداخلة، والتي يبدو وكأنها تنبعث من رمز زهري في الجزء العلوي من الميناء. وفي نظرة متعمّقة أكثر، ينكشف هذا الرمز المؤلف من وردة مصممة من بتلات على شكل قلوب مثبّتة في الوسط بواسطة عقربي الدقائق والساعات. كذلك، تنبثق من وسط هذه الساعة أشعة من الحب المنبعثة في كافة الإتجاهات، وهي مصممة من أحجار الياقوت على شكل قلوب وأحجار الالماس قطع بريليانت.

عرق اللؤلؤ المخرّم

في سبيل إعداد الخلفية المناسبة لهذا التعبير الرائع عن الحب، نفّذ الميناء من عرق اللؤلؤ باللون الزهري المغطى بطبقة دقيقة جداً من التخريم. هو بالفعل عمل مفعم بالحب، فهذا التخريم الانيق تم تقطيعه من طبقة رقيقة جداً- لا تتعدى سماكة شعرة واحدة- من عرق اللؤلؤ باللون الابيض، كاشفاً عن عرق اللؤلؤ المتألق تحته باللون الزهري ومحيطاً بكل حجر كريم بغية تسليط الضوء على جماله البارز.

لغة الحب مكتوبة بالاحجار الكريمة

على هذه الخلفية الحالمة من عرق اللؤلؤ باللونين الابيض والزهري، نفّذ خبراء الترصيع في هاري ونستون عملاً ساحراً أضفى تألقاً كبيراً على الميناء من خلال ترصيعه بعشرة أحجار من الياقوت على شكل قلوب و47 حجر ألماس قطع بريليانت. وبالفعل، تبدو أجحار الياقوت على شكل قلوب باللون الزهري الحيوي وكأنها تخرج من هذه الخلفية لا سيما من خلال تغيير حجمها تدريجياً كلما إقتربت من حافة الميناء، في حين تشكّل أحجار الالماس قطع بريليانت منارة تُضفي شعاعاً من الضوء باللون الابيض على هذا التعبير المطلق بالحب الحقيقي.

تجسيد الحب بأسلوب مجموعة Premier

كانت مجموعة Premier أول مجموعة ساعات تُطلقها دار هاري ونستون في العام 1989، وقد صُممت لتعكس أبرز الرموز التي تشتهر بها هذه الدار في نيويورك. فالعروات المرصّعة بالالماس تجسّد لشكل القوس البارز عند مدخل دار هاري ونستون المميزة عند جادة فيفث أفينيو الشهيرة. لطالما لعبت أحجار الالماس دوراً هاماً في مجموعة Premier، وها هي العلبة الحاضنة المصنوعة من الذهب الابيض عيار 18 قيراطاً في ساعة Premier Precious Love Automatic 36mm تتلألأ بـ57 حجراً من الالماس قطع بريليانت، كما يزدان التاج بحجر الماس معكوس أيضاً.

قلب آلية الحركة

على غرار كافة الساعات ضمن مجموعة Premier، تنبض ساعة Premier Precious Love Automatic 36mm بواسطة آلية حركة أوتوماتيكية ميكانيكية مزوّدة بزنبرك توازن مصنوع من السيليكون لضمان دقة فائقة. وللمرة الاولى في تاريخ هذه المجموعة، صنع النابض من الذهب الابيض مع نقش لقلوب من عرق اللؤلؤ باللون الزهري، بما يعكس لتصميم الميناء. كذلك، تتميز آلية الحركة بلمسة نهائية جميلة تتمثل بنقش خطوط Côtes de Genève الدائرية، والتي يمكن رؤيتها من خلال الجهة الخلفية المصنوعة من الكريستال الصفيري.

يتوفر نموذجPremier Precious Love Automatic 36mm بإصدار محدود من 14 ساعةفقط، وهي مزوّدة بحزام من الساتان باللون الزهري وتقفل على المعصم بواسطة إبزيم خطّاف من الذهب الابيض عيار 18 قيراطاً مرصّع بـ17 حجر الماس قطع بريليانت.

يمكنك أيضا قراءة More from author