ليلى علوي شخصية غير مألوفة في التاريخ السري لكوثر

الفنانة ليلى علوي قد بدأت في شهر ديسمبر من العام الماضي تصوير فيلمها الجديد” التاريخ السري لكوثر”، وها هي تستأنف تصوير دورها به، ومع انتشار أولى صور النجمة ليلى علوي من دورها الجديد، اتضح من الصور أن دورها سيكون مختلفًا ومميزًا عن أدوارها السابقة.

فيلم التاريخ السري لكوثر

دور ليلى علوي في فيلمها الجديد

  • صرحت الفنانة ليلى علوي أن شخصيتها في فيلمها الجديد “التاريخ السري لكوثر” سيكون غير متوقع لجمهورها، وأشارت ليلى إلى أن السيناريو أعجبها بشدة، وأنها متحمسة للعمل مع المخرج محمد أمين وباقي فريق العمل.
  • كما يعد الفيلم هو تعاونها الأول مع الدكتور وليد مصطفى وشركة «سكاي برودكشن»، ويعتمد الفيلم على البطولة الجماعية ويشاركها في البطولة زينة وأحمد حاتم وإيناس كامل وأحمد وفيق وفراس سعيد ومحسن محيى الدين وعبد الرحيم حسن.
  •  والفيلم من تأليف وإخراج محمد أمين، ومدير تصوير مروان صابر، ومنتج فنى على حسن، وإنتاج وليد مصطفى وريماس إسحاق إبراهيم.

    ليلى علوي وزينة

  • وعن دورها المختلف وظهورها بالحجاب في أحداث الفيلم حسب الصور التي نشرت لها، قالت ليلى: “أنا أول واحدة في مصر طلعت في دور محجبة، في فيلم عاطف الطيب (ضربة معلم) عام 1987، مشددة على أنها لا تهتم بملابس الشخصية بقدر ما تفعله هذه الشخصية في العمل ومدى كونها واقعية وحقيقية”.
  • وتجسد ليلى شخصية مقدمة برامج محجبة، وتناقش العديد من القضايا المختلفة، وتستضيف عددًا من رجال الأعمال وسيدات المجتمع فى برنامجها، ومعروفة بآرائها الدينية المتشددة وتنتمى إلى حزب تأسس بعد ثورة 25 يناير.
  • وقد اسستأنفت ليلى تصوير مشاهدها فى فيلم “التاريخ السرى لكوثر”، يوم 13 فبراير الحالى، بعد أن حصلت على إجازة من التصوير بسبب تغيير الديكورات الخاصة بها، كما صورت العديد من مشاهدها فى الديكور الخاص بها فى المريوطية، مع المخرج محمد أمين، وجمعت المشاهد بينها وبين زينة وباقي أبطال الفيلم.

يمكنك أيضا قراءة More from author