فستان مى عز الدين في احدث جلسة تصوير

فستان مى عز الدين الذي أدهش الجميع بجماله ورنقه الخاص، كشفت جلسة التصوير الجديدة فستان مى عز الدين وتشابهت إطلالتها مع شجرة الكريسماس المزينة بالهدايا حيث اللون الأخضر للفستان و الهدايا المرصعة عليه.
الفنانة مي عز الدين الممثلة المصرية، تخرجت من علم الاجتماع من كلية الآداب وقام المخرج منيز راضي بترشيحها للمخرج محمد النجار حتى تقوم ببطولة فيلم “رحلة رحب” وشاركته مع الفنان والمطرب المصري محمد فؤاد فهو كان يبحث عن وجه جديد في فيلمه، بعدها توالت أعمالها الفنية من المسلسلات وكذلك الأفلام وكان منها مسلسل “أين قلبي” وفيلم “عمر وسلمى” حيث حقق النجاح الكبير مع الفنان تامر حسني وقدما ثلاثة أجزاء من هذا الفيلم.

فستان مى عز الدين يخطف الأنظار

قامت النجمة مي عز الدين بنشر مجموعة من صور أحدث جلسة تصوير لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام، حيث تحولت من خلال هذه الجلسة إلى شجرة الكريسماس المزينة بالكثير من الهدايا.
فارتدت الفستان الأخضر المميز ووضعت العديد من رموز الهدايا على فستانها وكذلك رأسها، فظهرت بالشعر الأصفر المرفوع واكسسوار الشعر على شكل هدية لونها حمراء ومغلفة.
أما عن مكياجها فلم تُسرف فيه بشكل كبير وإنما وضعته بالشكل الهادئ والأنيق، فطلت على جمهورها بشكل مختلف ومميز مع بداية العام الجديد.

من زاوية أخرى تواصل الفنانة مي عز الدين هذه الآونة تصوير مشاهد من مسلسها الجديد “رسايل”.
فتدور أحداث هذا المسلسل حول أحوال الطبقة المتوسطة التي سيطر عليها رجال الأعمال الأغنياء والأشخاص الذين يعيشون تحت خط الفقر بالحارات الشعبية، فهو يدور في سياق اجتماعي درامي.
المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج إبراهيم فخر، وطاقم العمل إلى جانب مي الفنان خالد سليم، أحمد حاتم، سميرة المقرون، راندا البحيري، وعدد آخر من النجوم.
من المقرر أن يعرض هذا المسلسل في رمضان القادم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author